جميع المباريات

إعلان

الزاكي غير مقتنع بالمردود الفني لأجانب الكوكب

بادو الزاكي مدرب الوداد

بادو الزاكي

المغرب - ياللاكورة:

غاب البرازيليان كلايسون دي سوزا ورودريجو عن مواجهة الكوكب المراكشي أمام أولمبيك أسفي عن الأسبوع التاسع من الدوري المغربي بسبب الإصابة، الأول بتمزق في أحد أربطة الركبة والثاني بتمدد في عضلات البطن، ولم يلعب رودريجو أية مباراة منذ قدوم المدرب الزاكي بادو لنادي الكوكب، في حين استعاد الفريق لاعبه صلاح الدين السعيدي بعد طرده خلال المباراة أمام الوداد البيضاوي عن الأسبوع السابع.

وحسب مصدر من نادي الكوكب المراكشي فإن المدرب الزاكي بادو مستاء من مستوى اللاعبين الأجانب بالفريق، حيث لم يقدموا أية إضافة للمجموعة.

وإرتباطا بالموضوع فإن المدرب الزاكي بادو لم يقتنع بالمؤهلات الفنية للاعب من الكونجو يلعب في خط الهجوم، كما تم تسريح سعيد خرازي لعدم جاهزيته البدنية بسبب الإصابة التي لازمته منذ تعاقده مع الفريق قادما من الدوري الإماراتي.

ويجري الكوكب اتصالات مع بعض اللاعبين استعدادا لضمهم للفريق خلال الميركاتو الشتوي لسد الخصاص في بعض المراكز، حيث يتم الحديث عن مفاوضات مع محمد مديحي لاعب الجيش الملكي وسمير صرصار  بدون فريق، في ما تم التوقيع لرضا الله دوليازال لاعب الوداد البيضاوي والذي إحترف الموسم الماضي بدوري الولايات المتحدة الأمريكية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg