جميع المباريات

إعلان

مصطفى محمد شارك 29 دقيقة.. ليون يلقن نانت الهزيمة الثانية في الدوري الفرنسي

مصطفى محمد

مصطفى محمد - مهاجم نانت

تلقى فريق نانت هزيمة مساء اليوم الأحد، بنتيجة 2-0 أمام ليون في بطولة الدوري الفرنسي.

ولعب نانت مع ليون مساء اليوم الأحد، على ملعب جروباما، ضمن مباريات الجولة السابعة للدوري الفرنسي 2024-25.

وبادر نيكولاس تاجليافيكو بالتسجيل لليون في الدقيقة 22 قبل أن يضاعف ليون النتيجة بهدف عكسي سجله نيكولاس بالويس في الدقيقة 54.

واستمر مصطفى محمد على مقاعد البدلاء في بداية المباراة كما هو المعتاد منذ بداية الموسم الحالي، إذ لم يبدأ مهاجم منتخب مصر أي مباراة بشكل أساسي، قبل أن يشارك في لقاء الليلة عند الدقيقة 65، دون أن يسجل أو يصنع أي أهداف في المباراة التي استمرت حتى الدقيقة 90+4، ليتلقى فريقه الهزيمة الثانية له هذا الموسم.

نانت بدأ الموسم الحالي بالتعادل دون أهداف مع تولوز، قبل أن ينتصر أمام أوكسير بنتيجة 2-0، ومن ثم فاز نانت على مونبلييه بنتيجة 3-1 في لقاء شهد تسجيل مصطفى محمد الهدف الوحيد له في الموسم الحالي.

وفي الجولة الرابعة غاب مصطفى محمد عن هزيمة فريقه أمام ستاد ريمس بنتيجة 2-1، وعاد للمشاركة أمام أنجيه في لقاء انتهى بالتعادل بهدف لمثله، وفي الجولة الماضية أمام سانت إتيان تعادل نانت بنتيجة 2-2.

وبهذه النتيجة، يتجمد رصيد نانت عند النقطة التاسعة في المركز التاسع، أما فريق ليون ارتفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة المحلية.

وتعد هذه المباراة الأخيرة لمصطفى محمد مع نانت قبل الانضمام إلى معسكر منتخب مصر الأول والذي يستعد لمواجهة موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا يومي 11 و15 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن يستضيف منتخب مصر نظيره المنتخب الموريتاني مساء يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة لتصفيات أمم أفريقيا، على أن يحل المنتخب المصري ضيفا على موريتانيا مساء يوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر.

ويدخل منتخب مصر هذه المباراة محتلا صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط بعد الفوز في أول جولتين على كاب فيردي بنتيجة 3-0، وبوتسوانا بنتيجة 4-0.

مصطفى محمد كان من بين قائمة اللاعبين المستدعين لمعسكر منتخبنا الوطني في شهر أكتوبر الجاري. (للاطلاع على القائمة بالكامل اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg