جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ضربة موجعة في ليفربول.. تهديد باريس.. وخطة بيدري البدنية

ليفربول

فريق ليفربول

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

سكاي سبورتس

مفاجأة أوديجارد

لم يستبعد ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال لاعبه مارتن أوديجارد من المشاركة في ديربي شمال لندن يوم الأحد ضد توتنهام بالدوري الإنجليزي.

وتأتي تصريحات أرتيتا بمثابة مفاجأة بعد أن تعرض أوديجارد لإصابة في الكاحل مع النرويج خلال فترة التوقف الدولي، والتي قال طبيب المنتخب إنها ستستغرق ثلاثة أسابيع للتعافي منها.

وأصر أرتيتا على أن أوديجارد قد يكون متاحًا لرحلة توتنهام.

ديلي ميل

ضربة مُوجعة في ليفربول

علق أرني سلوت مدرب ليفربول على غياب هارفي إليوت لعدة أسابيع بسبب الإصابة.

وقال سلوت: "بالطبع هارفي يمثل خيبة أمل كبيرة له ولكن أيضًا لنا، كان سيلعب بشكل أكثر في المباريات المقبلة، ولكنه الآن سيبذل قصارى جهده كما هو الحال دائمًا من أجل العودة".

فان دي بيك يرفض انتقاد يونايتد

رفض لاعب وسط مانشستر يونايتد السابق دوني فان دي بيك انتقاد الشياطين الحمر على الرغم من فترته الصعبة التي عاشها في أولد ترافورد.

وقال فان دي بيك الذي يلعب حاليا بصفوف جيرونا الإسباني: "فترة مانشستر يونايتد من الماضي، لا توجد كلمة سيئة عن هذا النادي، لم ألعب كثيرًا لكن تعلمت الكثير من الاشخاص داخل النادي، مع وجود لاعبين جيدين حولي وأشخاص جيدين داخل النادي، سأحمل هذه الأشياء معي في المستقبل".

الصحافة الإسبانية

ماركا

ثلاثي جديد بوسط ريال مدريد

ستدفع الإصابات المدرب كارلو أنشيلوتي، لإجراء بعض التعديلات على تشكيل ريال مدريد، الذي سيواجه نظيره ريال سوسيداد.

وسيضطر أنشيلوتي للدفع بثلاثي جديد لأول مرة معًا في قيادة خط الوسط، بتواجد فالفيردي برفقة لوكا مودريتش، بالإضافة إلى أردا جولر أو براهيم دياز.

موندو ديبورتيفو

خطة بدنية لبيدري

أجرى نادي برشلونة دراسات جينية والتي أكدت احتياج بيدري لتدريبات إضافية على القوة لتجنب الإصابات، حيث تم موضع خطة بدنية له.

والتزم بيدري بالخطة الموضوعة له، بخوض 3 جلسات تدريبية في الصالة الرياضية، حيث يبدو بحالة بدنية ممتازة مؤخرًا.

آس

مراقبة أرنولد

يراقب نادي ريال مدريد عن كثب موقف الظهير الأيمن ترينت ألكسندر أرنولد، مع فريقه ليفربول، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

وسيكون أرنولد لاعبًا حرًا يحق له التوقيع لأي فريق في الميركاتو الشتوي الجاي، لكنه لم يبدأ في مفاوضات تجديد عقده مع ليفربول حتى الآن.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

صفقة مستحيلة

ذكرت الصحيفة أن صفقة انتقال رفائيل لياو نجم ميلان إلى برشلونة، تبدو مستحيلة.

الصفقة كان الحديث عنها في الصيف الماضي إلا أن إدارة "الروسينيري" رفضت بيع اللاعب إلا في حال تنفيذ الشرط الجزائي.

ويمتلك النجم البرتغالي شرطًا جزائيًا مع ميلان مقابل 175 مليون يورو.

كالتشيو ميركاتو

غضب روما

عبّر نادي روما عن غضبه تجاه لاعبه زاليفسكي والذي رفض الانتقال إلى جالاتا سراي التركي في فترة الانتقالات الصيفية.

إدارة روما كانت تريد خروج اللاعب في الصيف بطلب من المدرب دي روسي إلا أن اللاعب رفض وتمسك بالاستمرار.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

لوفرين يوقع لمدة موسمين في باوك

سيوقع المدافع الكرواتي ديان لوفرين، البالغ من العمر 35 عامًا، على عقد لمدة عامين مع نادي باوك اليوناني يوم السبت المقبل، بعد اجتيازه الفحص الطبي.

لوفرين، الذي تم استبعاده من خطط أولمبيك ليون هذا الصيف، سيتم إعفاؤه من السنة الأخيرة من عقده مع النادي الفرنسي، ما سيوفر للفريق تخفيضًا كبيرًا في الرواتب.

باريس مهدد بمنع التعاقدات

يواجه باريس سان جيرمان تهديدًا بالمنع من إبرام تعاقدات جديدة إذا لم يسدد مبلغ 55 مليون يورو الذي يطالب به كيليان مبابي خلال ثمانية أيام.

يأتي هذا التهديد وسط نزاع مالي مستمر بين النجم الفرنسي وناديه السابق، وقد يتصاعد الموقف في حال توجه مبابي مجددًا إلى اللجنة القانونية لرابطة الدوري الإسباني.

وأصدرت اللجنة القانونية لرابطة الدوري الفرنسي قرارًا يوم الخميس يقضي بإلزام باريس سان جيرمان بدفع الرواتب غير المدفوعة والمكافآت الأخلاقية المستحقة لأشهر أبريل ومايو ويونيو 2024.

الصحافة الألمانية

الدوري الألماني يعود بقوة

فاز بوروسيا دورتموند على هايدنهايم بنتيجة 4-2 في مباراة مثيرة شهدت الظهور الأول للمهاجم الجديد سيرهو جيراسي، الذي انضم هذا الصيف من شتوتغارت مقابل 18 مليون يورو.

ورغم أن جيراسي كان محور اهتمام الجماهير، إلا أن كريم أديمي سرق الأضواء بأداء رائع ساهم في تحقيق الفوز.

أديمي، البالغ من العمر 22 عامًا، كان نجم اللقاء حيث سجل ثلاثة أهداف مميزة.

افتتح التسجيل في الدقيقة 12 بعد تمريرة من مالين، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 17، قبل أن يسجل هدفه الثالث في الدقيقة 41.

تمديد محتمل لعقد موسيالا

لا يزال جمال موسيالا، نجم بايرن ميونيخ، مرتبطًا بعقد يمتد لعامين مع النادي البافاري.

ووسط الحديث عن تمديد محتمل لعقده، أكد المدير الرياضي كريستوف فرويند أن المفاوضات مستمرة وأن هناك رغبة قوية من كلا الجانبين في تعزيز العلاقة التعاقدية.

فرويد أشار إلى أن بايرن ميونيخ يسعى لتحقيق أهدافه الكبيرة خلال الفترة المقبلة، مما سيعزز احتمالية بقاء موسيالا مع الفريق لفترة أطول.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg