جميع المباريات

إعلان

"تحركنا بعد أخر مباراة في الدوري".. نيس يكشف كيف تعاقد مع عبد المنعم من الأهلي

الأهلي - محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم - مدافع الأهلي

كشف مسؤولو نادي نيس الفرنسي، كيف تم التعاقد مع محمد عبد المنعم، مدافع الأهلي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن نادي نيس التعاقد مع محمد عبد المنعم بشكل رسمي بعقد مدته 4 سنوات حيث سينتهي عقده في 2028. (للاطلاع على التفاصيل اضغط هنا)

ونقل الموقع الرسمي لنادي نيس تصريحات فلوريان موريس، المدير الرياضي لنيس، حيث قال: "نحن مقتنعون، بشكل جماعي بأن محمد عبد المنعم سيحقق لنا الكثير، كان الاتصال مستمرًا طوال الصيف، لقد لعب آخر مباراة له في الدوري يوم 29 يوليو، وبعد فوز ناديه باللقب، سارعنا بالتحرك حتى يتمكن من الانضمام إلينا".

وأضاف: "إنه قلب دفاع يتمتع بخبرة كبيرة، بما في ذلك على المستوى الدولي، ويجيد الضربات الرأسية، ويتمتع بصلابة كبيرة ويتمتع بتعافي جيد، كما أنه معتاد على الضغط".

فيما أوضح جان بيير ريفير، رئيس نادي نيس: "فترة الانتقالات ليست سهلة على الإطلاق، لكننا نواصل العمل بهدوء، ونتقدم خطوة بخطوة".

وواصل: "مرحباً بمحمد عبد المنعم، الذي كانت العلاقات معه ممتازة منذ البداية، وهو أول لاعب مصري في تاريخ النادي، أتمنى أن يترك بصمة جميلة فينا مرحباً به!".

ويخوض عبد المنعم تجربته الاحترافية الأولى خارج مصر، بعد تألقه اللافت رفقة النادي الأهلي في الـ3 مواسم الماضية، حيث لعب 115 مباراة مع الأهلي في مختلف البطولات والمسابقات وسجل 8 أهداف.

وتوج صاحب الـ25 عامًا بـ10 بطولات مع النادي الأهلي، بواقع 3 بطولات دوري مصري، وبطولتي كأس مصر، ومثلهما في دوري أبطال أفريقيا، و3 بطولات كأس سوبر مصري.

ويحتل نيس المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري الفرنسي بنقطة وحيدة، من تعادل وخسارة بعد أول مباراتين.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

- -
الزمالك

الزمالك

3

تشكيل الشرطة: حراسة المرمى : ماتاسي باتريك. خط الدفاع : عبود عمر خميس – محمد موسى مايكو – رشيد توها - بركا بادي. خط الوسط : مارفن نابوير - فرانسيس كاتيها نيامبورا – تشارليز سيلا. خط الهجوم : ديفيد اوكوث – جيسي جاكسون ويري – جيفري أوتوي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg