جميع المباريات

إعلان

مروان الشماخ يودع أنصاره بدموع الفرح

مروان الشماخ

الشماخ

المغرب (ياللاكورة)

خرج المهاجم المغربي مروان الشماخ عريس ليلة السبت أمام  أنصار بوردو ومدربه ومسؤوليه تحت تصفيق حار ودموع فرح  لم تمهل اللاعب بعناق كل زملائه، كما لو أنه في لقاء تكريمي، بينما المباراة في عمقها كانت برسم الجولة ما قبل الأخيرة والتي لعبها الشماخ بحضور فني كبير أمام سوشو وفاز فيها بوردو بهدفين لصفر من توقيع وينديل عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 54، والمدافع تريموليناس في الدقيقة 58.

وحيا مروان الشماخ كل أنصاره التي حضرت بلافتات  مكتوب عليها «الشماخ دائما في قلوبنا»، وعانق رئيسه تريود ومدربه لوران بلان وكل لاعبيه في آخر مبارياته على ملعب شبان ديلماس، وصعد المدرجات لمعانقة والديه حاملا علم المغرب على أكتافه في أقوى  لحظات الاعتراف لما قدمه لبوردو طيلة ثماني سنوات من الأحداث والألقاب.


وقال مروان الشماخ في هذا الصدد "كان شيئا رائعا أن أقدم لبوردو طيلة مشواري لثمان سنوات من الأداء الفني خلال كل الأحداث المتباينة بين السمو  والتنازل عن النتائج وعلى مستوى نهج المجموعة، ولكن على المستوى الشخصي كنت دائما مزدعوما من الجميع".

وأكمل "أعتبر هذه أمسية تاريخية لن تنسى على الإطلاق ، وأيا كانت  الأمور سيظل جمهور بوردو في قلبي، وهو شعور غريب  ينتابني في لحظة الوداع، طبعا يستحق بوردو حضوره في إحدى الكؤوس، ويلزمه فوز أخير على ملعب مونبوليي ليربح على الأقل أحد الرهانات الأوروبية، وبالنسبة لي سـأظل أتابع بوردو عن قرب بعد رحيلي عنه في أفق احترافي القادم، وعلى بوردو أن يجد لاعبا بمواصفاتي ليكون هدافا، وأخيرا سيظل بوردو في قلبي على الإطلاق".

ولثقافته الاحترافية كان الشماخ قد احترم  تعاقده مع بوردو، حيث لم يصرح أنه سيرحل نحو الأرسنال إلى حين نهاية الدوري الفرنسي، رغم أن تعاقده مع الأرسنال أضحى حقيقة لا غبار عليها.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg