جميع المباريات

إعلان

تقارير: فاران مستاء وقد يرحل لبايرن أو مانشستر يونايتد

رفائيل فاران

فاران



ذكرت تقارير إخبارية أن الفرنسي رافائيل فاران مستاء من عدم مشاركته أساسيا في آخر ثلاث مباريات لفريقه ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، وأنه قد يرحل عن الملكي إلى صفوف بايرن ميونخ أو مانشستر يونايتد.

ورغم أن المدافع الفرنسي الدولي لعب أساسيا في جميع مباريات الدوري الإسباني في آخر شهر، باستثناء مواجهاتي برشلونة وإيبار اللتين غاب عنهما للإصابة، فضّل مواطنه زين الدين زيدان مدرب الميرينجي عدم الدفع به والرهان على سرخيو راموس وبيبي في التشكيلة الأساسية في آخر ثلاث مباريات بالتشامبيونز ليج (إياب ربع النهائي أمام فولفسبورج وذهاب وإياب نصف النهائي أمام مانشستر سيتي).

وأشارت صحيفة (Le 10 Sport) الفرنسية إلى انه حال قرر فاران الرحيل عن ريال مدريد فهناك ناديان يرغبان في ضمه وهما بايرن ميونخ الذي سيتولى تدريبه اعتبارا من الموسم المقبل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الاسبق للملكي، وكذلك مانشستر يونايتد الذي تقول تقارير إخبارية انه على وشك التعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الميرينجي الأسبق أيضا.

وكان مورينيو قد حاول ضم فاران بينما كان يتولى تدريب تشيلسي، فيما كان من العناصر الأساسية التي اعتمد عليها أنشيلوتي أثناء قيادته للملكي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg