جميع المباريات

إعلان

ديل بوسكي ضم 13 لاعبا جديدا لصفوف المنتخب منذ إخفاق المونديال

ديل بوسكي

ديل بوسكي المدير الفني لأسبانيا

(إفي):

شارك الحارس كيكو كاسيا واجناسيو كاماتشو ومانويل أجودو "نوليتو" في مباراتهم الأولى مع المنتخب الإسباني في اللقاء الودي الذي جمعه بنظيره الألماني وانتهى لصالح الماكينات بهدف نظيف، ليرتفع بهذا عدد اللاعبين الذين انضموا إلى "لاروخا" للمرة الأولى منذ الخروج المخيب للآمال من المونديال إلى 13 لاعبا.

وتنعكس عملية تجديد الدماء التي يقوم بها ديل بوسكي في عدد اللاعبين الذين خاضوا مبارياتهم الأولى مع "لاروخا"، والذي بلغ 54 منذ توليه المنصب في 2008، منهم 13 في آخر ثلاثة أشهر.

وإذا كانت المباراة الرسمية الأخيرة للمنتخب الإسباني أمام بيلاروسيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2016 التي تقام في فرنسا قد شهدت الدفع بخوسيه كاييخون وألفارو موراتا للمرة الأولى، فإن ودية ألمانيا بدأ نوليتو اللقاء في التشكيلة الأساسية.

كما لعب كاماتشو الشوط الثاني، وكان نشيطا في وسط الملعب، كما نزل كيكو كاسيا إلى أرضية الملعب قبل 14 دقيقة على نهاية المباراة، ليمنى مرماه بهدف من تسديدة صاروخية حملت توقيع توني كروس قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

ويسعى ديل بوسكي بدفع دماء شابة في المنتخب لتجاوز الخروج المخيب للآمال من مونديال البرازيل من دور المجموعات بعد هزيمة ثقيلة أمام هولندا (5-1) وخسارة أمام تشيلي بهدفين نظيفين، قبل أن تحقق فوزا شرفيا أمام أستراليا بثلاثة أهداف نظيفة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg