جميع المباريات

إعلان

فليك: بينيا قدم أداءً عظيمًا.. وطبقنا خطة "الدفاع المتقدم" بنجاح أمام ريال مدريد

هانز فليك مدرب برشلونة

هانز فليك مدرب برشلونة

أكد هانز فليك المدير الفني لفريق برشلونة، أن تطبيق اللعب بخطوط متقدمة ضد ريال مدريد كان أمرًا صعبًا، مما جعل انتصار النادي الكتالوني برباعية نظيفة أمرًا جميلًا بالنسبة له، ومشيدًا بأداء الحارس إينياكي بينيا.

وقال فليك خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء: "اللعب بدفاع متقدم هو أسلوبنا، مع الضغط على الخصم، وتطبيق هذا أمام ريال مدريد صعب لأنهم يمتلكون لاعبين رائعين، لذلك فإن الفوز كان شيئًا جميلًا".

وتابع: "أنا سعيد لأجل إينياكي بينيا، قدم أداءً عظيمًا وحافظ على نظافة شباكه، وهذا أمر هام أمام لاعبين مثل فينيسيوس ومبابي".

وواصل: "طبق اللاعبون خطتنا بنجاح وهذا هو الأهم بالنسبة لي، قمنا بتغيير واحد فقط في بداية الشوط الثاني، لقد أصبحت سيطرتنا أكبر على الكرة بعد ذلك، وأعتقد أن هذا هو سبب تغير مسار اللقاء".

وأضاف: "أنا سعيد من أجل الجماهير، وبالعمل في برشلونة، فهو جزء من حياتي،   نلعب جيدًا في الفترة الأخيرة ونفوز بمباريات كبيرة، ومن الرائع استعادة لاعبين مثل فرينكي دي يونج وجافي وأولمو".

وزاد: "لم أر ما أغضب أنشيلوتي، لكنني تحدثت معه، هذه أمور طبيعية أن تحدث عندما تحتفل بالأهداف، قد تحدث أشياء غير سليمة، لكن يجب علينا أن نتجنب الحديث عن مثل هذه الأشياء".

وأتم: "سنخوض غدًا تدريبات استشفائية، وسيحصل اللاعبون بعدها على يومي راحة، ثم نعود للاستعداد والتركيز على مباراتنا المقبلة ضد إسبانيول".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg