جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: الديربي دائماً مباراة خاصة.. أتفهم شكوى أتلتيكو.. ويمكننا إصلاح غياب مبابي

كارلو أنشيلوتي

أنشيلوتي

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، على أهمية مباراة ديربي مدريد أمام غريمه أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني.

ويلتقي ريال مدريد مع غريمه التقليدي أتلتيكو مدريد، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "إنها مباراة معقدة ضد منافس عظيم، لقد كان كذلك دائمًا، دائمًا ما تكون المنافسة شديدة ومسلية جدًا، مع وجود العديد من الأهداف، هناك لاعبون ذو جودة عالية وستكون المباراة مذهلة".

وأضاف: "كامافينجا متاح، لقد تعافى بشكل جيد، وهو في حالة جيدة وعندما يكون متاحًا يمكنه اللعب لمدة 90 دقيقة أو أكثر".

وأكمل المدرب الإيطالي: "أتفهم شكوى أتلتيكو بشأن حصوله على راحة أقل بـ48 ساعة، ولقد حدث ذلك لنا عدة مرات ومعظمها ضد أتلتيكو".

وواصل: "تحسن الفريق مع الأخذ في الاعتبار المباراة الأخيرة وارتباك الدقائق العشر الأخيرة من المباراة، في اليوم الأخير كنا فريقاً أكثر دعماً، نحن نسجل أهدافاً نوعية، نحن على الطريق الصحيح، غداً اختبار مهم جداً وأن تكون مضغوطاً هو المفتاح".

وتابع: "الديربي دائماً مباراة خاصة، لقد تحسن أتلتيكو كثيراً مقارنة بالعام الماضي، لقد وقع مع لاعبين جيدين للغاية وقام بتحسين فريقه، سيقاتل حتى النهاية معنا ومع برشلونة".

وعن غياب مبابي، قال أنشيلوتي: "تتغير الاستراتيجية قليلا ولكن ليس كثيرا، العام الماضي لم يكن موجودا، ومن المؤسف أنه ليس هنا، لكن يمكننا إصلاح غيابه بشكل جيد".

وأتم مدرب ريال مدريد: "أعتقد أن فينيسيوس يستحق الكرة الذهبية بسبب الفعالية التي قدمها في دوري أبطال أوروبا وسجل في نصف النهائي والنهائي، أعتقد أنه سيفوز بها".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
نيوكاسل

نيوكاسل

1 1
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

95

عرضية من الجانب الأيمن لمانشستر سيتي داخل منطقة الجزاء ورأسية هالاند تصل سهلة في يد حارس نيوكاسل