جميع المباريات

إعلان

"لا وقت للأعذار".. أنشيلوتي ينتقد نفسه ولاعبيه بعد تعثر ريال مدريد

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

وجّه كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد انتقادات لنفسه وللاعبيه بعد التعادل (1-1) مع لاس بالماس أمس الخميس في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

ريال مدريد، حامل اللقب، اكتفى برفع رصيده إلى 5 نقاط من أول 3 مباريات، بعد تعادلين وانتصار وحيد.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "كان الشوط الأول سيئا، من الصعب علينا البحث عن اللعب الصحيح في الوقت الحالي، علينا الصمود والمعاناة قليلا لأن الفريق ليس متوازنا بشكل جيدا".

وأوضح: "نحن لسنا سريعين في تحركاتنا ومن الصعب علينا استعادة الكرة، هذا كل ما حدث ضد مايوركا، لم أر أي تحسن، علينا البحث عن حل سريع وسنجده، نحن نكافح للعثور على الصلابة التي كانت لدينا في العام الماضي".

وأضاف: "لا وقت للبحث عن أعذار الآن، لأن جدول المباريات ضيق ولدينا مباراة أخرى يوم الأحد، يجب أن أكون أكثر وضوحا في استراتيجيتي التي أقدمها للاعبين، لقد ثبت أن الأمر أصعب بالنسبة لنا مما كنا نعتقد".

وواصل: "علينا العمل والتركيز على ما يتعين علينا القيام به، لحسن الحظ، أظهرت لي هذه المباريات الـ3 الكثير من الأشياء التي لا تسير على ما يرام".

وأردف: "لاحظت أن لعبنا بطيء ولا يوجد الكثير من الحركة، تصل الكرة إلى المهاجمين عندما يكون الخصم قد تراجع بالفعل للدفاع، وبدون الكرة يصعب علينا أن نكون متماسكين ونترك مساحات بين الخطوط، المشكلة واضحة تماما".

وأتم: "يتعين عليّ البحث عن الحل، وهذه ليست مهمة اللاعبين، عندما تكون هناك مشكلة، فإن المدرب هو المسؤول عن إيجاد الحل، سأبحث عنه حتى يتمكن الفريق من اللعب بشكل جيد ويكون صلبا مرة أخرى، الفريق مكتمل الآن".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg