جميع المباريات

إعلان

للانتقام من إدارة النادي.. ماركا: برايثوايت يستعد لشراء إسبانيول

برايثوايت

مارتن برايثوايت يستعد لشراء إسبانيول

يستعد اللاعب الدنماركي مارتن برايثوايت لشراء نادي إسبانيول، بحسب ما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الأحد، إذ يرغب صاحب الـ33 عامًا في الانتقام من إدارة النادي التي منعته من الرحيل صيف 2023، أي قبل عام وحيد.

وأتم برايثوايت انتقاله هذا الصيف إلى جريميو البرازيلي مجانًا.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن برايثوايت ما زال غاضبًا من إدارة إسبانيول، النادي الذي دافع عن ألوانه بين 2022 و2024.

وأوضحت الصحيفة أن برايثوايت لم ينس موقف إدارة إسبانيول في صيف 2023، عندما طلب الرحيل من أجل العودة إلى منافسات الليجا الإسبانية، إذ كان النادي الكاتالوني ينشط آنذاك بين فرق الدرجة الثانية.

ورفضت إدارة إسبانيول طلب برايثوايت، رغم أن اللاعب شرح مبرراته التي كان من بينها الرغبة في الانضمام إلى قائمة منتخب الدنمارك في يورو 2024، مؤكدًا استحالة ذلك إذا ظل بين صفوف نادٍ لا يلعب في درجة ممتازة.

وشددت الصحيفة على أن برايثوايت يرغب في شراء نادي إسبانيول من أجل طرد هؤلاء الأشخاص الذين لم يسمحوا له بالرحيل.

وكان اللاعب الدنماركي قال في وقت سابق من منتصف موسم 2023-2024: "سنرى ما سيحدث في المستقبل.. قبل عام، قدم لي إسبانيول عرضًا لكنه كان مهينًا لي وبه قلة احترام.. ذلك العرض يظهر أنهم لا يثقون بي".

ولا يعلم الكثيرون أن برايثوايت أحد أغنى اللاعبين على الإطلاق، إذ يملك بالفعل شركة عقارية في الولايات المتحدة الأمريكية إلى جانب مطعم ومصنع ملابس، فيما يمارس كرة القدم من أجل الاستمتاع والهواية، وليس لكسب المال.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg