جميع المباريات

إعلان

ماركا: الاتحاد السعودي يستهدف ضم كوندي

كوندي

كوندي

ذكرت صحيفة ماركا اليوم الجمعة أن الأندية السعودية تواصل محاولاتها للظفر بنجوم نادي برشلونة، حيث أبدت اهتمامها بضم روبرت ليفاندوفسكي، ومارك تير شتيجن، ورافينيا، والآن يضع نادي الاتحاد عينه على المدافع جول كوندي.

المدير الرياضي للاتحاد، رامون بلاينز، الذي كان مساعدًا لإريك أبيدال في برشلونة من 2018 إلى 2020 والسكرتير الفني للنادي من 2020 إلى 2021، يسعى لضم المدافع الفرنسي كوندي.

المدافع الفرنسي، البالغ من العمر 25 عامًا، يمتلك عقدًا مع برشلونة يمتد حتى عام 2027، ويتضمن شرطًا جزائيًا قدره مليار يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن كوندي، الذي يتطلع للمشاركة في كأس أوروبا، سعيد في برشلونة ويعتبر أحد أعمدة الدفاع الأساسية في الفريق.

وأثبت اللاعب قيمته في نهاية الموسم الماضي، مما عزز ثقة النادي في الاستثمار الذي قام به خلال صيف 2022، حيث شارك تشافي هيرنانديز شخصيًا في جهود عدم قبول عرض تشيلسي الأفضل حينها.

ويسعى نادي الاتحاد، الذي حل ثالثًا في الدوري السعودي لموسم 2023-24، لتعزيز فريقه باستغلال الوضع المالي غير المستقر لبرشلونة، الذي لا يزال غير مؤكد إذا ما كان سيتمكن من توقيع صفقات جديدة أم لا.

وانضم الفرنسيان نجولو كانتي وكريم بنزيما إلى مساعي الاتحاد لإقناع كوندي بالانضمام للنادي تحت قيادة المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن