جميع المباريات

إعلان

الاتحاد الإنجليزي يتحدى ريال مدريد بسبب بيلينجهام

جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد

بيلينجهام

رفض الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إطلاق سراح نجمه جود بيلينجهام والعودة إلى صفوف ريال مدريد رغم أن اللاعب يعاني من إصابة.

وكان ريال مدريد أعلن يوم السبت الماضي إصابة بيلينجهام النادي الملكي والتي أثبتت تعرضه للخلع في الكتف.

ويتواجد بيلينجهام في قائمة إنجلترا خلال فترة التوقف الدولي هذا الشهر والتي سيتخللها مباراتين مالطة ومقدونيا الشمالية في تصفيات يورو 2024.

وتقول صحيفة "آس" الإسبانية إن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم رفض خروج بيلينجهام من معسكر الأسود الثلاثة في الوقت الحالي على عكس رغبة ريال مدريد.

وأضافت أن 3 لاعبين خرجوا من معسكر منتخب إنجلترا وهم ماديسون ولويس دونك وكالوم ويلسون بسبب الإصابة لكنه لم يحدث ذلك مع بيلينجهام، وهو ما رآته الصحيفة الإسبانية تحديًا لريال مدريد.

وأشارت إلى أن الاتحاد الإنجليزي يفضل بقاء بيلينجهام مع المنتخب، حيث سيقوم بإجراء الفحوصات لمعرفة ما إذا كان سيصل إلى المباراة الثانية ضد مقدونيا على الرغم من أن ريال مدريد أبدى علنًا رغبته في بقاء اللاعب في الفالديبيباس أثناء تعافيه من مشكلة الكتف.

وقال أنشيلوتي يوم الأحد الماضي بعد الفوز 5-1 على فالنسيا: "إذا لم يتمكن جود من اللعب معنا، فلن يتمكن من اللعب لإنجلترا".

ويرغب أطباء الفريق الإنجليزي في مواصلة مراقبة تطور حالة لاعب ريال مدريد، والتفكير في ما إذا كان سيتمكن من الانضمام إلى المباراة ضد مقدونيا الشمالية يوم الاثنين أم لا.

وينتظر ريال مدريد مدريد الآن وليس لديه الكثير ليفعله بسبب لوائح فيفا والتي تمنح الاتحاد الإنجليزي حق الاحتفاظ باللاعب ما لم تكن إصابة خطيرة وواضحة تعيقه عن التواجد في فترة التوقف الدولي.

وخاض جود بيلينجهام 14 مباراة مع ريال مدريد حتى الآن، سجل 13 هدفا وصنع 3.

اقرأ أيضًا:

بيلينجهام السابع.. مسلسل الإصابات في ريال مدريد لا يتوقف

"لا يريد اللجوء للفيفا".. عضو اتحاد الكرة يكشف كواليس حضور أوسوريو وتحرك الزمالك

اتحاد الكرة: مصير فتوح وصبحي في يد فيتوريا.. ولا أحد يتدخل في قراراته

"إيقاف وسحب رئاسة مرتضى وتجديد ثقة".. 7 قرارات هامة في اجتماع مجلس الزمالك

خصم وإيقاف واستمرار عرضهم للبيع.. مجلس الزمالك يصدر قراراته بشأن فتوح وصبحي والزناري

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg