جميع المباريات

إعلان

أتلتيكو مدريد يفرط في فرصة خطف الصدارة بالخسارة أمام لاس بالماس

مباراة أتلتيكو مدريد ضد لاس بالماس

مباراة أتلتيكو مدريد ضد لاس بالماس

سقط فريق أتلتيكو مدريد في فخ الهزيمة، خارج ملعبه أمام مضيفه لاس بالماس، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية استاد دي جران كاناريا، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم لاس بالماس بالهدف الأول في الدقيقة 51 من عمر اللقاء، بتسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء، عن طريق لاعبه كيريان رودريغيز، ثم أضاف زميله البديل بينيتو إراولا راميريز الهدف الثاني في الدقيقة 75، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعد أسيست من منير الحدادي.

وحاول أتلتيكو مدريد العودة في النتيجة، ليسجل هدف تقليص الفارق بأقدام مهاجمه ألفارو موراتا في الدقيقة 83 من عمر المباراة، لكن لم ينجح في إدراك التعادل حتى نهاية اللقاء.

وبتلك النتيجة تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 25 نقطة، بعدما تلقى هزيمته الثانية هذا الموسم في الدوري الإسباني، ليفرط في فرصة اعتلاء الصدارة، والتساوي مع ريال مدريد وجيرونا في المركز الأول.

ورفع فريق لاس بالماس رصيده بهذا الانتصار الثمين إلى 17 نقطة، يحتل بها المركز التاسع في جدول ترتيب الليجا، بالتساوي مع رايو فاليكانو وريال بيتيس، اللذان يتفوقان بفارق الأهداف.

أقرأ أيضًا

تقارير: أتلتيكو مدريد يقترب من تجديد عقد دييجو سيميوني

ريال مدريد في الصدارة وبرشلونة مهدد.. جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد الكلاسيكو

"هاتريك" جريزمان يقود أتلتيكو مدريد لإسقاط سيلتا فيجو

معضلة برشلونة.. ماركا: أتلتيكو مدريد يحدد سعر جواو فيليكس

أول 3 نقاط هذا الموسم.. عودة راموس تزين فوز إشبيلية على لاس بالماس في الدوري الإسباني

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن