جميع المباريات

إعلان

جماهير النصر قبل مواجهة الرائد: «اللي يبي الجبرين يفاوض الهلال»

عبدالعزيز الجبرين

الجبرين بين الأمير فيصل بن تركي وعبدالعزيز المسلم

جدة - علي أحمد:

سيمنح لاعب الوسط عبدالعزيز الجبرين زخماً وإثارة إضافيين للمواجهة المرتقبة مساء السبت بين الرائد والنصر في ختام مباريات الجولة الثانية من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وكان انتقال الجبرين من الرائد للنصر واحداً من أكثر انتقالات اللاعبين إثارة للجدل الموسم الماضي بعد الصراع الكبير بين الهلال والنصر للظفر بخدمات اللاعب، والذي كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للزعيم قبل أن يفوز به العالمي في اللحظات الأخيرة.

وتسبب دخول النصر في مفاوضات ضم اللاعب إلى اندلاع أزمة الجبرين التي استمرت قرابة الشهر بعد أن اختفى اللاعب عن الأنظار رداً على إعلان ناديه - الرائد - عن بيعه للهلال ورفض عرض النصر، فيما خرج اللاعب وقتها ببيان أعلن فيه رفضه الانتقال للهلال، مفضلاً النصر أو البقاء في القصيم.

ولم تفوت جماهير النصر فرصة أول مواجهة سيخوضها الجبرين أمام فريقه السابق، لتذكر بالتصريح الشهير الذي أدلى به رئيس الرائد السابق عبدالعزيز المسلم خلال أزمة الجبرين حين قال بالحرف «اللي يبي الجبرين يفاوض الهلال»، وهو التصريح الذي بات مثار سخرية جماهير النصر على مواقع التواصل قبل ساعات من المباراة التي سيخوضها الجبرين على ملعب الرائد ولكن بقميص النصر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg