جميع المباريات

إعلان

الرائد يوضح ملابسات سرقة خزينة النادي علي يد مجهولين

الرائد

مقر نادي الرائد

جدة - سبورتس أرابيا:

أصدر مجلس إدارة نادي الرائد، بياناً صحفياً، يوضح فيه ملابسات تعرض خزينة النادي للسرقة علي يد مجهولين ، حيث تم السطو علي مكتب سكرتير النادي وسرقة بعض الأوراق والجوازات الخاصة بالعاملين بالإضافة إلي مبالغ مالية كانت بحوزة رجال الأمن.

وجاء البيان كالتالي:

تعرض مقر إدارة نادي الرائد الجمعة 26/10/1435هـ الموافق 22/8/2014م أثناء أداء صلاة الجمعة لتسلل مجهولين قاموا بكسر باب المبنى الإداري وباب مكتب سكرتير النادي والعبث بمحتوياته وسرقة بعض الأوراق والجوازات الخاصة بالعاملين إضافة إلى مبلغ مالي في وقت كان فيه حراس المبنى ( رجال الأمن) يؤدون صلاة الجمعة.
يأتي ذلك في الوقت الذي تسعى فيه إدارة النادي جاهدة لتأمين المبنى وتجهيزه وصيانة مرافقه على الرغم من تواضعه وعدم ملاءمته كمبنى يتوافق مع تطلعات النادي الذي يعد أحد الأندية المحترفة تحت مظلة الاتحاد السعودي الذي يقوم بصيانة مقرات ومرافق الأندية وتشغيلها بكوادر الأمن غير أن هذه المهام مع الأسف لا تقدمها الرئاسة العامة لرعاية الشباب لمبنى الرائد والذي يحتاج لمثل هذه الأمور لاسيما في ظل وضعه الحالي وتعثر منشأته الجديدة ومعاناته المادية الكبيرة .

هذا وقد باشرت الجهات الأمنية الحادثة حيث تم رفع البصمات من الموقع.
جدير بالذكر أنه تم سرقة خزنة سكرتير نادي الرائد، وكان هناك جوازات للعاملين وبعض المستندات الرسمية إضافة لمبلغ مالي فيما لم يتم سرقة أي تذاكر للقاء الفريق أمام نادي النصر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg