جميع المباريات

إعلان

«جميل 70».. تعويذة الدوري السعودي

جميل

جميل 70

جدة - علي راضي:

أعلنت شركة عبداللطيف جميل، الراعي الرسمي لدوري المحترفين السعودي، عن اختيار " جميل 70 " لتصبح التميمة الرسمية للبطولة في النسخة الثانية، التي ستنطلق يوم الجمعة المقبل.

وكانت البطولة قد انطلقت فعلياً بمباراتي الهلال مع العروبة، والاتحاد مع الفيصلي، إلا أن المباراتين مقدمتين من الجولة الثانية بسبب ارتباطات الفريقين ببطولة دوري أبطال آسيا.

وعقد المؤتمر الصحفي مساء الأثنين، وحضره المدير التنفيذي لشركة عبداللطيف جميل المهندس عادل عزت، ومحمد النويصر نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وتم الكشف خلاله عنه إقامة الحفل الرسمي لبطولة الدوري يوم الجمعة، في مباراة النصر مع نجران، والتي ستقام علي إستاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وكشف عادل عزت، عن وجود مفاجآت عديدة لبطولة دوري جميل في نسختها الثانية، وتم الإعلان عن تميمة البطولة، وهو شخصية " جميل 70 " وكذلك سيتم تدشين أغنية بصوت الفنان راشد الماجد، سوف تظهر خلال لقاء النصر ونجران.

وقامت الشركة بتعريف شخصية جميل كالتالي:

جميل: شخصية شغوفة

هو شاب سعودي ذو شخصية مرحة واجتماعية، واثق بنفسه ويعشق كرة القدم، ويرمز جميل للثقة بالنفس وحسن الضيافة والمهارات الاجتماعية. ولإظهار حبه وشغفه بالكرة فهو دائما ما يتحرك والكرة بيده، ويدعو الأطفال للعب معه ومتابعة النسخة الجديدة من دوري عبداللطيف جميل.

جميل سيسافر في كل أرجاء المملكة ليشارك المشجعين والأطفال في المدارس ما تعلمه عن اللعب النظيف والطعام الصحي، يمكنك أيضا مقابلته في أي من فروع تويوتا، في المناسبات والأماكن العامة وطبعا جميل سيكون موجود في كل المباريات فالملاعب هي مكانه المفضل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg