جميع المباريات

إعلان

بالصور.. بن تركي: اختيار كانيدا عن قناعه تامة بأمكانياته الفنية وخبرته

فيصل بن تركي

الأمير فيصل بن تركي

جدة - سبورتس أرابيا :

أكد رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصرعلى أن إختيار الأسباني راؤول كانيدا لتدريب الفريق الأول لكرة القدم جاء عن قناعة تامة بإمكانياته الفنية وخبرته في تحقيق تطلعات إدارته وجمهور النادي.

 وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر المركز الإعلامي بالنادي  إن التعاقد مع كانيدا جاء نتيجة عدة نقاط من أبرزها هو أن لديه معرفة تامة بالكرة السعودية وكان حقق نتائج جيدة مع الفريق الإتحادي ومدرب له طموح كبير ناهيك على ان المدرسة الأسبانية هي من تتسيد العالم وطرق اللعب الأسبانية تتكيف مع الفريق في كل الخطط المتاحة.

وأوصح أن كانيدا حتى وهو غائب عن الدوري السعودي كان قريب ومتابع لكل المسابقات السعودية وجميع المباريات ومتابع جيد لفريق النصر ، تحدثنا معه قبل أكثر من عشرة أيام وتم التفاهم على الكثير من الأمور المهمة للفريق.

واستغرب سموه ممن قال بعد وصول المدرب أن هناك اختلافاً بين المدرب والإدارة وأن الإدارة لم تنهي التعاقد معه وقال هذا شي مؤسف ومضحك في نفس الوقت ففي عهد إدارتي لم يسبق لنا أن تحدثنا مع لاعب أو مدرب ولم يتم التوقيع معه وهذا شي غريب بل أن مثل ذلك يعد إشاعات مضحكة و التاريخ في عهد إدارتي في الخمس مواسم الماضية يشهد انه لا يمكن لإدارة بهذا الفكر الاحترافي بأنه يحضر المدرب للرياض ونحن لم نتفق معه واجتماعاتنا معه خلال الايام الماضية كان فقط من اجل مناقشة عدة أمور تهم مستقبل الفريق ومن بينها البرنامج الإعداد لبداية الموسم وبالنسبة للأجانب نحن في نقاش مع المدرب وخلال العشرة الأيام المقبلة ستتضح بالصورة بشكل نهائي وأنا تعودت الصراحة مع الجميع .

وأشار بن تركي إلى أن كانيدا يطمح لتحقيق البطولات مع النصر وماحدث لكانيدا خلال فترة تدريب الاتحاد نعتبره صفحة وانطوت ولن نتحدث عنها ونحن ننظر للمستقبل وأفكار إدارة النادي تتفق مع تفكير المدرب والنصر ولله الحمد ملي بالنجوم القادرين على قيادة النصر للمزيد من البطولات.

وبين سموه برنامج أعداد الفريق للموسم الجديد وقال ستكون العودة للتدريبات يوم 12 شعبان وستكون الأيام الثلاثة الأولى عبارة عن فحوصات طبية واختبارات لياقية  و١٤ شعبان سيغادر الفريق لمعسكر خارجي والأقرب أن يكون في تركيا على ان يعود يوم 25 شعبان ليحصل اللاعبين على راحة يوم أو يومين قبل رمضان ثم تتواصل التدريبات مع مشاركة الفريق في أحدى الدورات التي تقام بالامارات أو اي دولة خليجية ليعاود الفريق مراحل استعداداته الأخيرة لمباراة السوبر .

وأضاف سموه قائلاً  أن الهدف من المعسكر الخارجي هو أن يكون ملائم للتدريبات الصباحية والمسائية وسيلعب الفريق خلال مراحل الاعداد ثلاث مباريات في الرياض .


فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg