جميع المباريات

إعلان

القروني يطمئن الجماهير على مستقبل الفريق.. ويفسر استبعاد جيبسون والفريدي

خالد القروني

خالد القروني

جدة - سبورتس أرابيا :

عقد خالد القروني المدير الفني للفريق الاتحادي الكروي الاول مؤتمراً صحفياً بمقر النادي بصحبة المهاجم فهد المولد وذلك للحديث عن لقاء فريقه امام الشعلة الجمعة ضمن الجولة 25 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وبدأ القروني المؤتمر بتوجيه كلمة لجماهير الاتحاد طمأنهم من خلالها على مستقبل (النمور)، حيث قال : إعداد الفريق يسير بشكل جيد  واللقاءات المقبلة ستكشف عن تحسن ملحوظ للإداء الفني للفريق.

و كشف القروني أن فريقه يواجه منافسات هامة، تتمثل في خوض مباراة دور الثمانية في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين امام الرائد، إضافة لخوض جولة الإياب في بطولة دوري ابطال آسيا التي حصد فيها الفريق 3 نقاط بعد فوزه في لقاء وخسارته في اثنين، واضاف : "تبقي لنا مباراتان في الدوري امام الشعلة ثم نجران ونسعى للفوز بهما كي نعيد الاطمئنان لجماهيرنا اضافة لإعادة روح الانتصارات للاعبي الفريق".

 وقال :" الفوز على الشعلة مهم لنا كي يكون دفعة معنوية قبيل مواجهة فريق لخويا القطري في الاسيوي".

واشاد المدرب بانضباط لاعبي الفريق في التدريبات الصباحية والمسائية، وقال : "هناك تواصل مميز بيني وبين اللاعبين، ونتج عن ذلك انضباطا كبيرا وحرصا منهم للحضور في التدريبات الصباحية والمسائية بدون كلل او ملل، مما سيقدم الفائدة للفريق في المباريات المقبلة".

واضاف : "نجحت مع الجهاز المساعد في رفع المخزون اللياقي للاعبين، خاصة بعد النقص الكبير الذي كانوا يعانون منه بعد استلامي لمهام القيادة الفنية في الاتحاد، لكن الامر تحسن تدريجياً وتحسنت لياقة اللاعبين بشكل جيد".

وزاد قائلاً : "أحرص في المباريات أن يكون المجهود الأكبر للاعبين في الشوط الثاني بعد دراسة الفريق المنافس في الشوط الأول" .

و كشف القروني عن اسباب ابعاده للبرازيلي جوبسون، فقال : "لم يشارك في تدريبات الفريق اثناء تواجدنا في قطر ولم يكن منضبطا في التدريبات اللاحقة لذا قررت استبعاده عن الفريق".

وعن سبب ابعاده للاعب احمد الفريدي امام الشعلة، اجاب : "الفريدي  لم يشارك في تدريبات اليومين الماضيين، بعذر مسبق وبسبب تواجده في العيادة الطبية بالنادي لذا لن اشركه في لقاء الشعلة".

 واضاف : "لا احتاج للفريدي الجمعة، فقد تعافى اللاعب جمال باجندوح من اصابته بالشد وسأستعين به في اللقاء، اضافة لجاهزية البرازيلي ليناردو للعب امام الشعلة.

و زاد : يعاني الاتحاد من الضعف الدفاعي في الظهير الايمن والظهير الايسر، فهما جيدان هجوميا الا انهما اقل من ذلك دفاعياً، لذا بدئت في البحث عن بديل للأسماء الحالية.

وختم القروني حديثه بالتطرق لعدد من الامور الغير فنية، حيث تحدث عن تأخر تسليم رواتب اللاعبين، فقال : تحدثت مع ادارة النادي بعدم تأخير رواتب اللاعبين و لله الحمد منذ قدومي للنادي، ورواتب اللاعبين تسلم لهم كل شهر اولاً بأول.

كما تحدث المدرب عن الاعلام الاتحادي فقال : اتمنى من اعلام الاتحاد بالوقوف مع النادي، وليس ما يحدث الان من اعلاميي النادي."

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg