جميع المباريات

إعلان

مصادر: الحافظ يشكو الهلال.. ووكيله: سأعيده للبرتغال

عبدالله الحافظ

عبدالله الحافظ

جدة - سبورتس أرابيا:

أكدت مصادر أن عبدالله الحافظ، لاعب الهلال، قدم شكوى لدى لجنة الاحتراف ضد ناديه بسبب عدم تسلمه رواتبه منذ شهر يوليو الماضي والتي بلغت 1.5 مليون ريالوبات اللاعب الشاب يفكر جدياً بخلع القميص الأزرق في المستقبل القريب.

وذكرت المصادر وفقا لموقع «العربية.نت» فإن الحافظ يرغب بالعودة من جديد الى الدوريات الأوروبية، بعد تجربته مع فريقي يونياو دي ليريا وباكوس دي فيريرا البرتغاليين، مع وجود اهتمام من أندية إسبانية يأتي في مقدمتها إلتش الذي يتواجد بالمركز الـ13 في ترتيب فرق الليجا.

وبدوره، لم ينف البرتغالي، بيدرو مانويل بينتو، وكيل أعمال الحافظ الشكوى التي تقدم بها موكله ورغبته بالعودة الى القارة العجوز وقال :" لا أنكر أن هناك شكوى مقدمة من عبدالله ضد ناديه، وبحسب ما قاله لي مسؤولي الهلال فإنهم سيحاولون حل الشكوى خلال يومين أو ثلاثة على أقصى تقدير".

وأضاف:" الحافظ ترك انطباعاً جيداً في البرتغال، ولا زالت أندية برتغالية تخاطبني بشكل مستمر لضمّه".

وسبق لبينتو الحديث إعلامياً عن رغبة الحافظ بمغادرة الهلال بعد بقاءه على مقاعد البدلاء، وهو الذي عاد الى البلاد طامحاً الحصول على مقعد أساسي في المنتخب الوطني، بعد ذكريات مميزة صنعها الحافظ وبقية زملائه في كأس العالم للشباب التي احتضنتها كولومبيا قبل ثلاثة أعوام.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

33

فرصة للشرطة الكيني بعد كرة عرضية وارتقاء ورأسية من داخل منطقة الجزاء وتمر بجوار المرمى وتخرج ركنية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg