جميع المباريات

إعلان

أسبوعين راحة للحربي.. والموسى والعيسي إلى البرتغال

منصور الحربي وابراهيم هزازي

منصور الحربي

جدة - سبورتس ارابيا :
 
أكدت نتائج الفحوصات الطبية التي أجراها مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاهلي منصور الحربي حاجته للراحة لمدة أسبوعين نظير تعرضه لإصابة في كاحل القدم مع المنتخب السعودي الأول في لقائه الأخير أمام اندونيسيا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم آسيا.

وعلى الصعيد الميداني، انتظم لاعبو المنتخب  عبدالله المعيوف، وتيسير الجاسم، ووليد باخشوين بالإضافة للاعبان مصطفى بصاص وسلطان السوادي في تدريبات الفريق الرئيسية مساء الثلاثاء والتي شهدت مشاركة جميع اللاعبين باستثناء اللاعب عبدالله المطيري الذي شعر ببعض الآلام قبل بداية التدريب وفضل الجهاز الطبي إراحته.

وكان فريق اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات المكون من الدكتور صالح الشريف والأستاذ حيدر أبوحنش والأستاذ عبدالعزيز الصفراني قد تواجد في مقر النادي الليلة، حيث أجرى عدد من اللاعبين الكشف المطلوب وذلك في إطار مايسمى بالكشف المستهدف خارج المنافسة والذي يشمل كافة الفرق المشاركة في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

من جهة أخرى يغادر اللاعبان محسن العيسى وكامل الموسى الاربعاء إلى البرتغال في إطار إستكمال برنامجهما التأهيلي، على أن يلتحق بهما اللاعب ياسر الفهمي فور إنهاء بعض الإجراءات الخاصة باللاعب خلال الأيام المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg