جميع المباريات

إعلان

ماكيدا: نطمح فى حصد الثلاث نقاط.. وننظر لجميع الأندية بمنظار واحد

مؤتمر ماكيدا

ماكيدا

جدة - سبورتس أرابيا :

عقد المركز الاعلامي بنادي الشعلة مؤتمراً صحفياً تحدث من خلاله السيد ماكيدا عن مواجهة الاهلي المقبلة والذي شدد علة صعوبتها وقال : " بلاشك ان مواجهة الاهلي تعيد بي الذاكرة الى أول مباراة لي مع الشعلة وبطبيعة الحال تغير الطموح لدينا في الوقت الحالي فتصنيفنا أصبح أفضل من السابق ونطمح أن نقدم عمل مميز يقربنا أكثر للمراكز المتقدمة.

وأشار الى أن الفرق تسعى أن تحسن من وضعها في الفترة المقبلة فالهلال والنصر ينافسان على الصدارة  والاهلي والشباب والتعاون يتنافسون على المراكز الثالث والرابع والبقية تتنافس على المراكز المتبقية باستثناء النهضة الذي لم يتغير منذ بداية الدوري .

وعن مواجهة الاهلي أكد أنه فريق كبير يضم بين صفوفه لاعبين دوليين ولكن المجموعة التي كانت تلعب في الدور الاول تغيرت وخصوصا الاجانب الذين كانوا يقدمون مستوى كبير وبالرغم من ذلك لديهم اللاعب ايريك اوليفيرا والذي سبق وان أشرفت عليه مع المدرب لوبيز كارو فهو مميز من الناحية التكتيكية ويعرف طريق المرمى ويملك قدم قوية.

 وأضاف ماكيدا أن الأهلى لديه مدرب عالمي واعرفه جيداً، مشيراً الى أن النقص في الفريق الاهلاوي لا يؤثر على مسيرته فلديهم البديل الجاهز ، فيما اكد أن الشعلة يحترم جميع الفريق وينظر لها بمنظار واحد ونطمح بحصد النقاط كحق مشروع للطرفين.

 فيما اكد اللاعب يحيى كعبي ان المدرب ماكيدا زرع فيهم حب الانتصار والطموح الكبير للفوز وعدم النظر للخلف وهذا الامر يحفزنا لتقديم كل مالدينا ، وعن مواجهة الاهلي نسعى لتقديم مباراة تليق بالجانب الشعلاوي ونحترم كل من يقابلنا ولكن نسعى للفوز وتحقيق النقاط الثلاث .


 


فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg