جميع المباريات

إعلان

ماكيدا: سنعمل علي إيقاف المتصدر .. ومباراة النصر في غاية الصعوبة

ماكيدا

ماكيدا والجيزاني في المؤتمر الصحفي

جدة - سبورتس أرابيا:

أكد خوان ماكيدا مدرب الشعلة أن عن مواجهة النصر المقبلة ضمن الجولة الـ(١٨) من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ستكون في غاية الصعوبة خاصة أن النادي العاصمي متصدر الدوري وأفضل فريق حتى الأن من حيث الأداء الفني المميز بقيادة مدربه كارينيو والذي لم يخسر حتى الان .

وقال ماكيدا في المؤتمر الصحفي الذي عقده الثلاثاء بالمركز الإعلامي بالنادي، أن النصر يمتلك عناصر جيدة جداً قادرة على صنع الفارق وهذا اتضح من خلال جميع مبارياتهم الماضية .

وأضاف مدرب الشعلة مؤكداً أن نقاط القوة لديهم كثيرة ولكن هذا لايعني الفريق ليس لديه نقاط ضعف وهذا الأمر موجود في كل أندية العالم .

وعن استعدادا الشعلة للمواجهة المرتقبة مع النصر ، أكد المدرب أنه متى ما وضع اللاعبون الفوز نصب أعينهم فبلاشك سيحققون نتيجة إيجابية وهذا ما نسعى اليه إذا عملنا جيداً ونفذ اللاعبين ما أريده، وإذا كنا على مستوى جيد في التركيز وخاصة في التنظيم.

 فيما وجه ماكيدا رسالة إلى لاعبيه قائلاً :" يجب أن يعلموا جيداً أن المباراة لن تكون سهلة على أرضنا" .

وأردف :" سندخل الملعب كأي مباراة ولكن بتركيز عالي جداً ويجب ان يشعروا أننا سنكسبهم، فلا يوجد أحد يعلم الغيب في نتيجة اللقاء، الأهم أن نقدم مبارة على أعلى مستوى ويحالفنا التوفيق وعن احتياجه من النقاط للبقاء أوضح أنه لايفكر في هذا الأمر بل في كل مباراة على حده، والتي تتطلب متابعه دقيقة لكل مايجري في الوسط الرياضي .

فيما أوضح وليد الجيزاني لاعب الشعلة أنه يجب على اللاعب أن يؤدي كل منا دوره في كل مباراة على أعلى مستوى وأن يطبق ما يطلبه المدرب داخل الميدان.

وعن غيابه عن التهديف مثل المواسم السابقة، قال الجيزاني :"سوء الحظ دائماً ما يلازمني ولكن أتمنى من الله التوفيق في المباراة المقبلة".

وعن غياب اللاعب حسن الطير أشار إلى أن حسن لاعب كبير، وأفضل صانع لعب في الدوري، والفريق سيفقده بلا شك، لكن مجموعة اللاعبين الموجودين يكملون بعضهم وحدث ذلك في مباريات سابقة ، وروح الفريق ستكون حاضرة يوم الخميس".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg