جميع المباريات

إعلان

الجاسم: الأهلي لم يعد فريق " رهيب ".. ولابد من جلسة مصارحة بين الإدارة واللاعبين

تيسير الجاسم

تيسير الجاسم

جدة - علي راضي:

أبدي تيسير الجاسم لاعب الأهلي حزنه الشديد بعد الخسارة من النصر بنتيجة 3 / 1 في الجولة الخامسة عشر من دوري عبداللطيف جميل .

وقال الجاسم في تصريحات عقب المباراة :" بدأنا المباراة بشكل جيد واستطعنا أحراز هدف التقدم ، ورغم طرد حارس النصر إلا أننا لم نتحكم في المباراة بشكل طيب ، وتسبب خطأ بسيط في إدراك النصر للتعادل ، حيث تغيرت مجري المباراة بعد الطرد الذي حدث في صفوف الأهلي ".

أضاف:" النصر فريق كبير ، استحق الفوز وقدم مباراة رائعة ، ولابد من توجيه التهنئة لهم علي النقاط الثلاث ، والكل يتحمل مسئولية هزيمتنا من إدارة ولاعبين ومدرب".

وتابع الجاسم :"لابد من مصارحة الجماهير الأهلاوية بما يحدث للفريق ، وأتمني أن يتم عقد جلسة بين الإدارة والمدرب واللاعبين لنبحث عن حلول مؤثرة من أجل إعادة الفريق للطريق الصحيح ".

وواصل :" الفريق كان قبل عام ونصف يمتلك عناصر قوية ، وكان الكل يرهبه ،  ونتمني أن نعود من جديد للطرق الصحيح ".

وأردف :" أطالب الإدارة بدعم الفريق بلاعبين مؤثرين ، لأننا نعاني من كثرة الإصابات ولا يوجد غير لاعب أجنبي واحد في صفوف الفريق ونمر بمرحلة صعبة لذلك يجب إعادة ترتيب الأمور من جديد في الفترة القادمة ".
وعن كثرة البطاقات الحمراء التي ينالها لاعبو الأهلي في الفترة الأخيرة ، قال الجاسم :" سبعة كروت حمراء في مواجهات الأهلي الأخيرة أمر لا نقبل له أعذار ، لأن بعض اللاعبين يطردون في حالات بسيطة ولا تستحق  ، لابد أن ننتبه لتلك الأمور جيداً خلال مشوارنا القادم في مسابقة الدوري".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg