جميع المباريات

إعلان

بالصور..الاتحاد يواصل إحباط جماهيره بتعادل مخيب وأداء هزيل

اتحاد جدة والعروبة

مباراة الاتحاد والعروبة

جدة - أحمد عبد الجيد
 

فشل نادي الاتحاد في تعديل موقفه في جدول ترتيب دوري جميل بعدما تعثر أمام نادي العروبة و فقد نقطتين ثمينتين ليصل للنقطة رقم 20 و يظل في المركز السادس بينما وصل العروبة للنقطة 15 و بقي في المركز ال 11 .
جاءت المباراة أقل من المستوى و خلت من أي لمحات فنية على مدار الشوطين من الفريقين على الرغم من محاولات كلا المدربين بالدفع بأوراقه الهجومية للفوز باللقاء و لكن انتهى اللقاء بالتعادل
 
الشوط الأول :

جاء الشوط الأول متوسط المستوى خالي من اللمحات الفنية و الإثارة و كان البطئ هو السمة الغالبة على أداء الفريقين , بمرور الوقت سيطر الاتحاد على منتصف الملعب محاولاً شن الهجمات على مرمى فريق العروبة الذي لعب بتوازن دفاعي , إلا أن الأداء كان عشوائياً فلم تتشكل أي خطورة على مرمى العروبة .

فشل الاتحاد في فرض كلمته على المباراة أعطى نادي العروبة بعض الثقة في اللقاء و ظهروا متماسكين , و جاءت هجماتهم القليلة تحمل رائحة الخطورة على مرمى الاتحاد و لكن رعونة المهاجمين و عدم الدقة في إنهاء الهجمة منعوا العروبة من الوصول لشباك الاتحاد الذي ظهر عشوائياً و تائهاً معظم فترات الشوط الأول السلبي .

الشوط الثاني :

بدأ الشوط الثاني بشكل مختلف عن سابقه و ظهر الاتحاد أكثر سرعة و خطورة و لاحت له عدة فرص خطرة و لكن التسرع و الرعونة حالا دون إكمال الهجمات على مرمى العروبة , في المقابل بادل العروبة الاتحاد الهجمات و كاد يحرز هدفا من أخطر كرات المباراة إلا أن دفاع الاتحاد أخرج الكرة من خط المرمى .

بعد تلك الهجمة هدأ إيقاع اللعب مرة أخرى و انحصر في منتصف الملعب معظم الأوقات ومال اللاعبون للعشوائية و الفردية و تراجع مستوى المباراة إلى ما دون المتوسط حتى أطلق الحكم صافرته  بانتهاء المباراة بالتعادل .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg