جميع المباريات

إعلان

فيديو .. النمر الاتحادي يتغلب على أحزانه بثلاثية في شباك نجران

اتحاد جدة

الاتحاد ونجران

جدة- أحمد عبد الجيد :
نجح نادي الاتحاد في الفوز على فريق نجران بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الأخيرة من الدور الأول لدوري جميل ليتبادل الاتحاد و نجران المراكز بعد تساوي الفريقان بالنقاط 18 نقطة لكل فريق و يصعد الاتحاد للمركز السابع بفارق الأهداف عن نجران الذي تراجع للمركز الثامن .

جاءت المباراة متوسطة المستوى غلب عليها الحماس و السرعة و تراجعت الفنيات في شوطها الأول بينما شهد الشوط الثاني 4 أهداف منهم ثلاثة أهداف في خمسة دقائق بواقع هدف للاتحاد و هدفين لنجران \

الشوط الأول

بدأت المباراة بداية حماسية من الفريقين خاصة من نادي الاتحاد الذي يريد مصالحة جماهيره و تعويض النتائج المخيبة في الأسابيع الماضية .

نجح نادي الاتحاد في الضغط على فريق نجران في أول دقائق المباراة و أسفر الضغط عن هدف مبكر في الدقيقة 8 من زمن المباراة عن طريق اللاعب عبد الرحمن الغامدي .

الهدف أكسب المباراة قوة و حماسة خاصة من فريق نجران الذي حاول التعويض و لاحت له عديد من الفرص و لكن لم يستطع ترجمتها لأهداف بفضل التمركز الدفاعي الجيد لفريق الاتحاد الذي لعب بتوازن ملحوظ ساعده على ذلك فارق الخبرات و المهارات بين لاعبيه و لاعبي نجران .

مرت الدقائق المتبقية من الشوط الأول سريعة حتى أطلق الحكم صافرته بتقدم الاتحاد بهدف مع نهاية الشوط الأول

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني كبداية الشوط الأول بهدف مبكر للاتحاد بعد مرور 6 دقائق فقط لتصبح النتيجة 2 للاشيئ للاتحاد , بعد الهدف ضغط نجران بهدف تعديل النتيجة و الدخول في المباراة إلا أن دفاع الاتحاد وقف سدا منيعاً أمام الهجوم النجراني , على الجانب الآخر شكلت هجمات خطورة بالغة على المرمى النجراني بفضل سرعة جونسون و فهد المولد و بالفعل نجح جونسون في تسجيل الهدف الثالث للاتحاد في الدقيقة 82 بعد أن أضاع انفراد .

بعد الهدف يستغل نادي نجران حالة من التوهان لدفاع الفريق الاتحادي و ينجح آل حترش بتقليص الفارق في الدقيقة 85 من المباراة , بعدها بدقيقة ينجح جاندسون في تسجيل الهدف الثاني لنجران بعد أن تلاعب بالدفاع الاتحادي و تشتعل الدقائق المتبقية من المباراة , و لكن صافرة النهاية كانت أسرع من محاولات الفريق النجراني لإدراك التعادل .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg