جميع المباريات

إعلان

كريري يكتب نهاية قصته مع العميد

سعود كريري

سعودي كريري

جدة ـ جميل عباس

أنهى لاعب الوسط الاتحادي الدولي سعود كريري نهاية لفصول المسرحية التي عاشها هو وجميع الاتحاديين من حوله وذلك مساء الجمعة بعد انهاء علاقته بناديه الاتحاد التي استمرت لعشر سنوات طويلة وذلك عندما تنازل عن حقوقه المتأخرة البالغه سبعة ملايين ريال تقريبا.. كونه يدين للاتحاد بكل ما حظي به من شهرة ومجد محلي وآسيوي طوال العقد الماضي.

وكان اللاعب كريري قد طلب مبلغ ستة ملايين فيما أن الاتحاديين دفعوا مبلغ الثلاثة ملايين ولكن بالتقسيط  عندما يتوفر المال.. الامر الذي جعل سعود يختار الطريق الأسهل له ويتجه للهلال حيث سيكون 22 ديسمبر الجاري عقب لقاء فريقه الاتحاد مع الشباب دوريا على ملعب الشرائع بمكة المكرمة هو آخر علاقته بالاتحاد.

من جهة أخرى ادى الفريق الكروي الاول بنادي الاتحاد تدريبه الاخير تحت اشراف المدرب المصري عمرو انور على ملعب الامير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد استعدادا لمواجهة فريق نجران السبت ضمن الجولة الثالثة عشر من منافسات دوري عبداللطيف جميل حيث اجتمع المدرب باللاعبين وسط الملعب وتم خلال الاجتماع مصالحة بين اللاعبين احمد عسيري والمحترف البرازيلي جيبسون اثر المشادة التي حصلت بينهما في التمرين الاخير قبل مباراة الخليج وسط تصفيق جميع اللاعبين بعدها بدء المران باللف حول المضمار وتادية تمارين لياقية وتم تقسيم اللاعبين ثلاث مجموعات والاعتماد على لعب الكرة من لمسه واحدة وبعد نهاية التمرين توجه اللاعبون لمعسكر الفريق بالنادي

وادى حراس المرمى (فواز القرني وعبدالعزيز تكروني وهاني الناهض) تمارين خاصة باشراف مدرب الحراس.

وغاب عن المران الثنائي اسامة المولد و احمد الفريدي بسبب اجراء الاول عملية جراحية في الركبة والثاني بسبب اصابته في مفصل القدم.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg