جميع المباريات

إعلان

الثنيان : أهدي التعاونيين نقاط مباراة الشعلة.. وإصابتي قضاء وقدر

فهد الثنيان

فهد الثنيان


جدة - سبورتس أرابيا :

طمأن طبيب التعاون الدكتور عصام عبدالرؤف الجماهير حول إصابة حارس مرمى الفريق فهد الثنيان التي هي عبارة عن جرح قطعي فوق العين وكدمة بالرأس تعرض لها في لقاء الشعلة حالت دون اكماله المباراة، وبين الدكتور أن الاصابة بسيطة وسيتواجد اللاعب في التدريبات اليوم .

من جهة أخرى يعاود الفريق تدريباته مساء اليوم عقب ان منح مدرب الفريق الحزائري توفيق روابح لاعبي الفريق راحة ، بعد ان حقق الفريق نقاط الجولة السادسة من امام الشعلة، وتتواصل التدريبات الفريق حتى السبت المقبل موعد مغادرة الفريق إلى مدينة الرياض لمقابلة النصر ودياً على ملعبه، قبل ان يتمتع اللاعبون بعد نهاية المباراة بإجازة عيد الاضحى المبارك.

الى ذلك بارك حارس مرمى التعاون فهد الثنيان لجماهير ورجالات النادي تحقيق نقاط الجولة السادسة من امام الشعلة، وقال: "أهدي كافة التعاونيين هذه النقاط التي هي بمثابة العيدية لهم، ولا شك ان الفوز كان أمر لا بد منه إذ هيأ رجالات التنفيذي والادارة والجماهير لنا كافة سبل النجاح لذا من الوفاء أن نبادلهم تلك التضحيات، كما أن أي توقف يسبقه فوز للفريق يعد مؤشرا جيدا من شأنه رفع معنويات الجميع ودفعهم لمواصلة العطاء".

وحول إصابته طمأن الثنيان الجميع، وقال: "الحمد لله فالممارس للرياضة بشتى ألعابها معرض في أي وقت للاصابات وما تعرضت له شيء بسيط دائماً يتعرض له حراس المرمى وسأكون حاضراً في تدريبات الليلة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg