جميع المباريات

إعلان

مصدر: البطاقة الحمراء لن تمنع الحافظ من كلاسيكو الهلال والاتحاد

عبدالله الحافظ

عبدالله الحافظ

جدة - سبورتس أرابيا:

أوضح مصدر مسؤول بلجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم أن البطاقة الحمراء التي حصل عليها مدافع الهلال عبدالله الحافظ في مباراة الفيصلي ضمن مباريات بطولة الأمير فيصل بن فهد الأولمبية لن تمنعه من المشاركة في مباراة فريقه المقبلة أمام الاتحاد ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري جميل للمحترفين حسب لائحة الانضباط للاتحاد السعودي لكرة القدم.

وقال ذات المصدر "الإنذارات التي يتلقاها اللاعب في مسابقة ما لا تنتقل لمسابقة أخرى، غير انها تنتقل من جولة إلى أخرى في نفس المسابقة حسب المادة (36) من الباب الرابع للائحة الانضباط، ولا ينتقل الإيقاف بسبب البطاقة الحمراء إلى أي مسابقة أخرى إلا في حال انتهاء مشاركات الفريق في البطولة التي حصل فيها اللاعب على البطاقة الحمراء".

وضرب مثلا "حدث مثلا مع لاعب الاتحاد محمد قاسم في مباراة نهائي كأس السوبر أمام الفتح إذ تم ترحيل البطاقة إلى أول مباراة في مسابقة الدوري نظرا لانتهاء بطولة السوبر".

من جانب آخر قدم مدير الفريق الأولمبي بالهلال سعد المنصور شكره لمدير الجهاز الفني سامي الجابر الذي تواجد مع لاعبي الفريق الأولمبي بين شوطي مباراة الفريق أمام الفيصلي وحديثه مع اللاعبين وتوجيهاته لهم، إضافة إلى وجوده معهم بعد المباراة في غرفة الملابس.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

48

الزمالك يتعادل أمام الشرطة الكيني بدون أهداف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg