جميع المباريات

إعلان

تقارير: أهلي جدة يعرض 70 مليون يورو لضم أوسيمين.. وهداف نابولي ينتظر ثنائي لندن

فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي

فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي

كشفت تقارير صحفية إيطالية، إلى أن نادي أهلي جدة السعودي، قد تقدم بعرض يصل إلى 70 مليون يورو، لفريق نابولي، من أجل التعاقد مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت شبكة سكاي سبورتس أن نابولي قد يكون منفتحًا على بيع أوسيمين للفريق السعودي، وسينظر في هذا العرض لدراسته.

وأوضحت أن اللاعب النيجيري لا يريد الانتقال إلى الدوري السعودي، لذا فهو على استعداد للانتظار حتى يصله عرض متأخر من باريس سان جيرمان أو أرسنال، أو حتى تشيلسي.

وأضافت أن أوسيمين يفضل اللعب في دوري أبطال أوروبا، لذا فإن تشيلسي في مرتبة منخفضة للغاية على قائمة أولوياته، خاصة إذا تمكن نابولي من الحصول على خدمات روميلو لوكاكو بشكل منفصل عن صفقة أوسيمين.

وكان أوسيمين قد وقع على عقد جديد مع نابولي في ديسمبر 2023، بنية الرحيل هذا الصيف مقابل الشرط الجزائي البالغ 130 مليون يورو، لكن لم يقترب أحد من هذا الرقم حتى الآن.

ويأمل نابولي في الحصول على 100 مليون يورو بالإضافة إلى بند المكافآت لقائد الفريق، الذي أصبح خارج حسابات الإدارة، بالإضافة للمدرب أنطونيو كونتي.

وأشارت الشبكة إلى أن عرض الأهلي السعودي ليس كافيًا بعد لإقناع نابولي برحيل نجمه، لكن وجوده يعيق استراتيجية الانتقالات في نابولي، ومع اقتراب الميركاتو من نهايته سيبحث الفريق الإيطالي عن إيجاد حل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg