جميع المباريات

إعلان

تقارير: الاتحاد مستعد لإنفاق 200 مليون يورو لضم صلاح ودي بروين

صلاح

محمد صلاح ودي بروين

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الأربعاء، أن نادي الاتحاد لديه رغبة في ضم الثنائي الدولي محمد صلاح نجم فريق ليفربول، وكيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي في الصيف الجاري.

وارتبط الثنائي بالانتقال لصفوف الاتحاد منذ الصيف الماضي بعدما أعلن أنمار الحائلي رئيس "العميد" وجود رغبة من النادي الغربي لضم الثنائي منذ الصيف الماضي 2023.

وأفادت صحيفة "caughtoffside" البريطانية، أن نادي الاتحاد مستعد لإنفاق أكثر من 200 مليون يورو لضم الثنائي صلاح ودي بروين في الصيف الجاري.

ومن المقرر أن ينتهي عقد الثنائي مع ليفربول ومانشستر سيتي في صيف 2025، حيث لم تشهد الفترة الماضية مفاوضات بين الثنائي وإدارة أنديتهما حول التجديد.

ويسعى نادي الاتحاد إلى تدعيم صفوفه في ظل نتائج الفريق في الموسم المنتهي بعد الخروج بدون أي بطولة سواء على المستوى المحلي والقاري.

دي بروين خرج أيضًا في الساعات الماضية ليصرح عن احتمالية خروجه للدوري السعودي في ظل العرض المالي القوي الذي حصل عليه. طالع التفاصيل

بينما صلاح لم يتحدد مستقبله بنسبة كبيرة خاصة أنه كان قريبًا من الرحيل في الصيف الماضي لولا رغبة يورجن كلوب مدرب الفريق السابق بالاحتفاظ بخدمات قائد منتخب مصر.

اقرأ أيضًا..

محمد سراج يكشف.. أسباب عدم الإعلان عن تصميم الاستاد.. سعة الملعب.. والعائق الأكبر

صالح جمعة: تلقيت دعما كبيرا في الأهلي وصفحته الآن مغلقة.. ووضع الزمالك يغري بالانضمام إليه

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن