جميع المباريات

إعلان

48 ساعة تحسم موقف هندرسون من الدوري السعودي

هندرسون

هندرسون

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن جوردان هندرسون لاعب ليفربول الإنجليزي، سيحسم موقفه من الانتقال للدوري السعودي للمحترفين خلال 48 ساعة.

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن نادي الاتفاق السعودي قدم عرضا للاعب ليفربول بزيادة بنسبة 50٪ عن راتبه الحالي مع ليفربول.

وأشارت إلى أن هندرسون سيقرر خلال الـ 48 ساعة القادمة ما إذا كان سيغادر ليفربول وينضم إلى ستيفن جيرارد في الاتفاق.

وتابعت:" من المتوقع أن يتخذ هندرسون قرارًا نهائيًا يوم الخميس أو الجمعة مع استعداد الاتفاق لاتخاذ مقاربة رسمية لليفربول قبل نهاية الأسبوع".

وتشير الدلائل الأولية إلى أن هندرسون سيكون مترددًا في مغادرة ليفربول في هذه المرحلة من حياته المهنية ، وكان قلقًا بشأن مكانه في إنجلترا مع نهائيات كأس الأمم الأوروبية في نهاية الموسم. من المفهوم أن عائلته لديها أيضًا تحفظات بشأن الانتقال إلى الشرق الأوسط.

يقال إن النادي الذي يتخذ من الدمام مقراً له اقترح عقداً لمدة عامين مع خيار سنة إضافية بناءً على الأداء ، وهو أمر مغري للغاية للاعب الذي بلغ من العمر 33 عامًا الشهر الماضي وسيعطي العرض هندرسون زيادة كبيرة على صفقته الحالية البالغة 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع في ليفربول.

وفي وقت سابق، اعلن نادي الاتفاق السعودي التعاقد مع المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد، لتولي قيادة الفريق بداية من الموسم المقبل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg