جميع المباريات

إعلان

تقرير.. الوحدة يختبر قوة محركات قطار الاتحاد قبل محطة الصين

محمد نور الاتحاد

فريق الاتحاد

جدة - جميل عباس:

يلتقي يوم غد الاثنين الفريق الاتحادي الأول بنظيره فريق الوحدة الذي سيحل عليه ضيفا في المواجهة التي ستقام على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن منافسات دوري زين في جولته السابعة.

 ويعتبر هذا اللقاء مهم جدا للفريق الاتحادي لسببين الأول أن الفريق يسعى لمواصلة انتصاراته في دوري زين وكسب المباراة وبالتالي النقاط الثلاث ليتقدم خطوة للأمام تاركا المركز الرابع الذي يحتله أن له مباراة مؤجلة مع جاره ومنافسه التقليدي الأهلي في الجولة الخامسة والتي كان من المقرر إقامته قبل مباريات الفريقين في دوري أبطال آسيا.


ولعب الاتحاد في دوري زين 5 مباريات لم يخسر أيا منها وكسب 3 وتعادل في 2 محققا 11 نقطة.

أما السبب الثاني الذي يشكل أهمية المباراة للاتحاد فهي تعتبر بمثابة الاستعداد القوي والتجهيز الأفضل لمباراة الإياب أمام فريق جوانجزهو ايفرجراند الصيني والتي ستقام في الصين يوم الثلاثاء الموافق 2 أكتوبر أي بعد لقاء الوحدة بسبعة أيام حيث سيغادر الفريق الاتحادي مباشرة إلى الصين في اليوم التالي من مباراته مع الوحدة.

وكان الإتي قد ظهر بمستوى رائع جدا في مباراته أمام الفريق الصيني محققا فوزا مستحقا وثمينا بلغت نتيجته 4-2 برغم أن الفريق الصيني كان قد أنهى الشوط الأول بالتقدم بهدفين مقابل هدف.

 هذه المباراة أكدت الفكر العالي للمدرب الأسباني كانيدا والذي استطاع أن يختار الخطة المناسبة والتشكيل الملائم لمواجهة فريق قوي مثل فريق جوانجزهو ايفرجراند الصيني برغم أن النمور لم يكونوا في كامل جاهزيتهم حيث لم تتم الاستفادة من فترة التوقف بشكل ايجابي من خلال مباريات ودية قوية برغم المحاولات المضنية التي بذلتها الإدارة والجهاز الإداري للحصول على موافقة أي فريق ولكن تلك المحاولات باءت بالفشل الأمر الذي صعب من مهمة كانيدا في تجهيز فريقه وبرغم ذلك نجح في إيقاف زحف التنين الصيني وحصل على ما يريد منه مستفيدا من عاملي الأرض والجمهور ولتكون مواجهة الإياب أكثر طمأنينة.

إذا كان الجهاز الفني بقيادة المدرب الاسباني راؤول كانيدا قد نجح فنيا في الخروج بالمباراة لبر الأمان من أمام الفريق الصيني فأيضا كانت هناك أيادي خفية تعمل من خلف الكواليس من أجل تجهيز الفريق ذهنيا والمتمثل في إدارة النادي بقيادة الرئيس محمد فايز الذي كان يتواجد بشكل كبير وأيضا المستشار لؤي قزاز والذي لم يقطع الحضور والاتصال والتواصل ومعهما المشرف الدكتور منصور اليامي والمنسق ماجد المالكي والإداري عاطف طاشكندي.

وقرر كانيدا منح اللاعبين الذين لعبو الـ 90 دقيقة راحة مساء أمس فيما طالب بقية اللاعبين بالحضور لأداء التدريب.

واطمان كانيدا على عد ايقاف أي لاعب بداعي البطاقة الصفراء حيث ان البطاقات التي حصل عليها بعض اللاعبون في المباراة السابقة امام الفريق الصيني لن تعيقهم من المشاركة في مباراة الاياب.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg