جميع المباريات

إعلان

جيباروف ضمن خيارات بني ياس الإماراتي لدعم صفوفه

دجيباروف

جيباروف لا يجد مكانا في تشكيل الشباب

جدة – محرر سبورتس أرابيا:

يسعى نادي بني ياس الإماراتي إلى التعاقد مع الأوزبكي سيرفر جيباروف لاعب الشباب لسد الفراغ الذي سيخلفه العماني الدولي فوزي بشير الذي يقترب من الرحيل عن الفريق.

وقال سيف الخييلي نائب رئيس بني ياس، فيما نقلته صحيفة الإمارات اليوم،  أن التشيكي جوزيف تشوفانيتش المدير الفني للفريق طلب الاستغناء عن بشير، واستبداله بلاعب آخر آسيوي أكثر فائدة للفريق في المرحلة المقبلة بسبب "انخفاض مستواه وعدم قدرته على إثبات وجوده رغم نيل الفرصة في الدورة الدولية الودية التي نظمها النادي خلال شهر رمضان المنصرم".

وأضاف الخييلي "طلب تشوفانيتش التعاقد مع لاعب وسط قوي ومهاري وذي رؤية يستطيع صنع الفرص للهجوم المتميز بقيادة المصري محمد زيدان والإيفواري أندريه سينجاهور، واستقر الرأي على خيارين، أولهما الأوزبكي سيرفر جيباروف وهو لاعب معروف على مستوى آسيا، وسبق له أن فاز بلقب أفضل لاعب في آسيا مرتين، 2008 مع ناديه بونيدكور، 2011 مع الشباب السعودي".

غير أن نائب رئيس بني ياس أوضح أن المدرب يفضل الخيار الثاني وهو نيكولاس ألبرتو كارل، لاعب منتخب أستراليا ونادي جينشلر التركي، على جيباروف رغم السيرة الذاتية القوية للأخير.

يذكر أن جيباروف -29 عامًا- انتقل للشباب يوليو 2011 قادمًا من سيول الكوري لكنه لم يشارك كثيرًا مع الفريق بسبب إصاباته فضلا عن عدم اقتناع البلجيكي ميشيل برودوم بإمكانياته بالشكل الكافي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg