جميع المباريات

إعلان

مفاوضات الاتحاد مع مالك معاذ تسبب أزمة بين نصيف والفايز

أيمن نصيف

نصيف يرى أن من حقه مفاوضة مالك معاذ

جدة – محرر ياللاكورة أرابيا:

أكد أيمن نصيف الرئيس السابق لنادي الاتحاد أنه لا زال يتمتع بصلاحيات الرئيس التي تمكنه من التفاوض مع أي لاعب سواء حسن معاذ أو غيره.

وكانت تقارير عديدة أشارت إلى أن معاذ مهاجم الأهلي والنصر السابق في طريقه لارتداء القميص الأصفر والأسود بداية من الموسم المقبل.

وقام محمد الفايز رئيس هيئة أعضاء شرف الاتحاد بالرد على نصيف عبر برنامج "صدى الملاعب"، على فضائية MBC، مؤكدًا أنه ذلك سيكون خطأ كبيرا لأن الصفقات لا بد أن تأتي بموافقة من الإسباني راؤول كانيدا مدرب الفريق، وأضاف موجها حديثه لنصيف "لا يصح أن تتعاقد مع لاعبين قبل رحيلك وتجبر النادي على الالتزام معهم بمبالغ مادية".

وقال نصيف بدوره لـ "صدى الملاعب" إن الفايز هو من طالب محمد بن داخل بالرحيل، ما نفاه رئيس هيئة أعضاء الشرف موضحًا عبر البرنامج أنه قال لبن داخل "إذا استطعت قيادة الاتحاد فنحن خلفك لكن إذا لم تجد الدعم فعليك الرحيل". وأضاف "هذا ما حدث لأن أعضاء الشرف رفضوا دعم إدارة بن داخل ومن جهتى أتقدم له بالتحية على شجاعته فهو أثبت أنه اتحادي أكثر مني".

وفي سياق آخر قال نصيف للبرنامج الذي يبث عبر MBC "يعلم الجميع أنني كلفت برئاسة الاتحاد ولم أطلب المهمة، ودعوت لجمعية عمومية غير عادية لاختيار رئيس جديد للاتحاد في مدة محددة بداية من 4 رمضان وهي الخطة التي نسير بموجبها".

وأضاف "تم فتح باب الترشيح يوم الخميس بداية من الساعة 10 صباحا إلى 10 مساء لكل من يجد في نفسه القدرة على قيادة الاتحاد".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg