جميع المباريات

إعلان

زينجا: بيتري خليفة رادوي بالمنتخب الروماني

والتر زينجا مدرب النصر

والتر زينجا المدير الفني لنادي النصر

كتب - كريم ضيف الله:

أشاد والتر زينجا المدير الفني الايطالي لنادي النصر بلاعبه أفومادير بيتري الروماني الجنسية لاعب وسط العالمي واصفا اياه بأنه هو البديل المناسب لمواطنه ميريل رادوي لاعب وسط الهلال السعودي كقائد للمنتخب الروماني.

وقال زينجا في تصريحات لصحيفة أدفورال الرومانية نقلتها موقع قوول السعودي "دربت بيتري وانا مع ناشينال الروماني. بيتري لاعب رائع ويملك الكثير و أحضرته معي الى السعودية  لعلمي بأنه يستطيع التأقلم في أي بيئة بسهولة".

وكان ميريل رادوي لاعب وسط نادي الهلال السعودي وقائد المنتخب الروماني قد اعلن اعتزاله دوليا عقب التلميحات التي ساقها المدير الفني لمنتخب بلاده حول هبوط مستواه منذ احترافه بالدوري السعودي.

وعاب زينجا على تصريحات المسؤلين الرومان في ما يتعلق بتدني مستوى كرة القدم السعودية وانخفاض مستوى اللاعبين الرومان في السعودية حيث قال"كرة القدم هي كرة القدم ولن تختلف باختلاف الدول الذي صرحوا بهذا الكلام لم يشاهدوا الدوري السعودي ولا يعرفون قوة المنافسة هنا".

وحول عدم نجاح رازفان في ابراز نفسه حتى الآن، قال زينجا"رازفان يختلف عن بيتري، فالأخير استطاع التأقلم بسرعة مع طبيعة الحياة هنا وأنا مسرور لأنه استطاع أن يحرز 4 أهداف حتى الآن فهذا مهم له في موسمه الأول، يحتاج رازفان الى الوقت فقط ليظهر نفسه وأنا أقدر مجهوده وعمله فهو يقدم كل ما بوسعه لخدمة الفريق".

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg