جميع المباريات

إعلان

بن مساعد: لا أريد الخوض في موضوع جيريتس وكان بامكاننا ايقافه سنتين

رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد

عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال

كتب - كريم ضيف الله:

أكد عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال السعودي أنه لا يود الخوض في الحديث عن مشكلة رحيل المدير الفني لناديه البلجيكي ايريك جيريتس وتعاقده مع الجامعة المغربية مشددا في الشأن ذاته أن لو أراد كان بامكانه ايقاف البلجيكي لعامين والزام الجامعة المغربية بدفع غرامة لناديه.

وكان على الفاسي الفهري رئيس الجامعة المغربية فد صرح  لـ(أ ف ب) بأن جيريتس سيتسلم مهامه كمدير فني للمنتخب المغربي في الـ15 من نوفمبر.

 وقال مساعد في تصريحات تلفزيونية نقلتها جريدة الاقتصادية السعودية: "أنا لا أود الحديث في هذا الموضوع، وقلت لن أتحدث في هذا الموضوع، ولكن الإعلاميين يريدون معرفة آخر الأخبار؛ لذا فأنا مضطر للإجابة، ولو كان الأمر بيدي لما تحدثت أبداً عن قضية المدرب، لكن هذه آخر مرة وعبر قناتكم المحترمة أتحدث".

وأضاف"يجب أن ننتظر إلى 15 نوفمبر، لدينا مباراة الأربعاء، ويجب أن نركز عليها كل التركيز، وإذا أكرمنا المولى بالفوز فأمامنا مباريات محلية، ونحن حريصون على أن يبقى جيريتس، ومن حق الإخوة في المغرب أن يتمسكوا به، لكن نحن لا نريد أن نصعّد الأمر إلى الاتحاد الدولي فربما يوقف المدرب سنتين وتغرم الجامعة المغربية؛ وبالتالي لا أحد يستفيد. نحن نريد حلاً ودياً مع إخواننا في المغرب".

وعن البديل في حال رحيل جيريتس قال الرئيس الهلال في حديثه للقناة الرياضية السعودية مع الزميل عبدالله العضيبي: "أحب أن أطمئن الجماهير بأن لدينا البديل، وهو في مستوى جيريتس أو أفضل منه".

وعن مباراة الفريق المقبلة آسيوياً قال: "أنا متفائل، وأن شاء الله سنتأهل إلى المباراة النهائية مع شقيقنا الشباب".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg