جميع المباريات

إعلان

اعتماد قائمة بعثة الشباب لكوريا وتقديم واجب العزاء للثلاثي عطيف

الشباب وساباهان

لاعبو الشباب يحتفلون

كتب - كريم ضيف الله :

اعتمد الجهاز الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم قائمة اللاعبين التي ستغادر إلى كوريا حيث ضمت القائمة 24 لاعب وسيكون ابرز اللاعبين الذين لن يغادروا مع الفريق الثلاثي نايف القاضي وماجد المرحوم وماجد العمري وذلك بسبب عدم جاهزيتهم من الناحية الطبية .

وسيجري اللاعبين تدريباتهم اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً قبل توجه إلى المطار حيث تغادر البعثة إلى كوريا على متن طائرة خاصة تكفل بها الرئيس الفخري لنادي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان في تمام الساعة الثانية من فجر يوم الخميس ويترأس البعثة مدير الفريق خالد المعجل إلى حين وصول رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان الذي سيلتحق بالبعثة خلال اليومين القادمين .

من ناحية أخرى قدم رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان باسمة ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة أحر التعازي واصدق المواساة لأبناء عطيف في وفاة جدتهم لامهم رحمها الله واسكنها فسيح جناته .

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب قد فاز مساء الثلاثاء بلقاءه الودي الذي أقيم أمام فريق حطين على إستاد الأمير خالد بن سلطان بنتيجة هدف دون مقابل.

حيث سجل هدف المباراة الوحيد المهاجم ناصر الشمراني من ركلة جزاء في الشوط الأول وشهد اللقاء خروج مدافع فريق الشباب البرازيلي تفاريس بالبطاقة الحمراء في الشوط الثاني بعد احتكاكه مع احد لاعبي فريق حطين .

وحضر اللقاء رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان الذي تابع اللقاء واطمئن على أخر استعدادات الفريق قبل لقاء الذهاب أمام فريق جونبك الكوري الجنوبي في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا 2010 م والذي سيقام يوم 15 سبتمبر الحالي .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg