جميع المباريات

إعلان

سيموس يلتحق بمعسكر الأهلي بألمانيا والإدارة تنتظر الضوء الأخضر لإنهاء التعاقدات

فيكتور سيموس

المحترف البرازيلي فيكتور سيموس

كتب - كريم ضيف الله:

من المنتظر أن يصل الأسبوع المقبل مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، البرازيلي فيكتور سيموس إلى معسكر الفريق المقام حاليا في ألمانيا.

 وذلك بعد انتهاء فترة التأهيل الطبي التي خاضها على يد الطبيب الذي أجرى له عملية في إصبع القدم، وأجبرته على التخلف عن بداية استعدادات الفريق للموسم المقبل، وسيخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي متكامل من قبل الجهاز الفني فور وصوله.

من جهة أخرى، اكتفى مدرب الأهلي النرويجي تروند سوليد الخميس بتدريب صباحي لياقي للاعبي فريقه بعد المجهود الذي بذلوه في المباراة التجريبية الأربعاء أمام فايس فرانكفورت الألماني والتي انتهت بفوز الأهلي 3 / 2، ومنح الجهاز الفني راحة للاعبين خلال الفترة المسائية التي تخللتها جولة حرة من الساعة الثانية ظهرا حتى التاسعة مساء على أن يعاودوا التدريبات الجمعه استعدادا للقاء التجريبي الثالث أمام إنتراخت فرانكفورت الألماني السبت ضمن استعدادات الفريق في معسكره الحالي بألمانيا.

على صعيد آخر، واصل المدافع كامل المر برنامجه الطبي تحت إشراف طبيب النادي حتى تكتمل جاهزيته خلال الفترة المقبلة.

 ومازالت إدارة النادي برئاسة الأمير فهد بن خالد تنتظر الضوء الأخضر من المدير الفني للفريق سوليد من أجل إنهاء التعاقد مع المحترفين الأجانب؛ وذلك بعد أن فاضل بين لاعب وسط ومهاجم برازيليين، إلى جانب اللاعب المحترف الآسيوي الرابع.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg