جميع المباريات

إعلان

مالك معاذ يخضع لكشف طبي للاطمئنان على إصابته

مالك معاذ

السعودية (محمد جابر) - قام مهاجم الأهلي مالك معاذ كشفاً طبياً بمستشفى بخش في جدة صباح الأحد جراء تعرضه لإصابة والتي لحقت به في وتر الركبة خلال لقاء فريقه السابق أمام الشباب ضمن الجولة الرابعة لدوري زين السعودي للمحترفين.

وكانت الفحوصات الأولية التي أجراها طبيب النادي مهدان أعمر لمعاذ، طمأنت الأخير وأبعدت عنه قلق الابتعاد لفترة طويلة عن الملاعب.

وأوضحت نتيجة الأشعة التي أجريت للاعب، حاجته للعلاج لمدة 3 أسابيع نتيجة لتمدد ألياف الرباط الجانبي للركبة.

وعن إصابته قال مالك معاذ بعد خروجه من غرفة الأشعة" أشعر بتحسن في الإصابة مقارنة باليوم الأول الذي تعرضت فيه لها".

من جهة أخرى، أكد قائد الفريق الدولي محمد مسعد أن الإصابة التي تعرض لها من قبل مهاجم فريق الشباب ناصر الشمراني في الصدر خلال لقاء الفريقين الأخير بدوري المحترفين، كانت متعمدة.

وقال" حدوث الإصابات في عالم كرة القدم أمر طبيعي، لكن هناك فرق بين حدوث الإصابة نتيجة احتكاك غير مقصود، وحدوثها عمداً، فما حدث من ناصر الشمراني كان متعمداً وواضحاً، ومع ذلك أجلت حكمي إلى ما بعد مشاهدة الحالة بعد نهاية المباراة، وأعتقد أن جميع من وقف على تحليل المباراة فنياً وتحكيمياً، اتفق على استحقاق الشمراني لبطاقة حمراء لتعمده إصابتي وهو الأمر الذي لم يحدث".

وأضاف" استغربت هذا التصرف من الشمراني، لكن هذه الحالة لم تكن الأولى، فقد تكررت مواقفه هذه كثيراً".

وزاد" لزمت غرفة العلاج في النادي على إثر هذه الضربة بعد أن شعرت بآلام قوية في الترقوة، وحالياً ما زلت مستمراً في العلاج".

وأردف "ما أسفت له أن الشمراني لم يكلف نفسه عناء الاعتذار عما حدث وقت الإصابة، فنحن كلاعبين اعتدنا في حالة حدوث خطأ مع زميل آخر، أن نعتذر منه خلال المبـاراة أو بعدها أو بالاتصال بالـهاتف، كون المناسـبات التي تجمعنا كثيـرة، كما أنني ألعب إلى جانب الشمـراني في المنتخب وتجمعـنا معسكرات طويلة وقصـيرة، لكنه لم يراع كل ذلك ما يؤكـد أنه تعمد إصابـتي فعـلاً، ومع ذلك لم تهتم لجنة الانضباط بما حدث ولم تتخذ اللازم في هذه الحـادثة المقـصودة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg