جميع المباريات

إعلان

الفتح يبحث عن التعويض وإحباط الحزم في خطوته الأولى

فريق الحزم السعودي

السعودية (محمد جابر) - يستضيف فريق الفتح فريق الحزم مساء الجمعة في ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الهفوف، وذلك في إطار الجولة الثالثة من دوري زين السعودي للمحترفين.

ويدخل الفتح المباراة دون نقاط بعد خسارتيه في الجولتين الماضيتين أمام الاتحاد والرائد، وهو يسعى للحصول على أول ثلاث نقاط له في الدوري عبر الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور اللذين سيعطيان لاعبيه دافعاً لتقديم كل ما لديهم، كما يسعى مسؤولوه إلى الحصول على مستوى ونتيجة جيدة لتعويض الخسارتين الماضيتين.

واستعد الفتح جيداً لهذه المباراة خلال فترة التوقف، حيث لعب ودياً أمام النهضة (درجة ثانية) وخسر 3-0، كما لعب مع العدالة (درجة أولى) وفاز 4-0.

ويعتمد الفتح على محترفيه التونسيين رمزي بن يونس ونعيم بالربط والنيجيري ايمانويل، وهو يمتاز بحرصه على اللعب عبر الأطراف، والاعتماد على الظهيرين لبدء هجماته، منتهجاً طريقة 4/5/1.

ويبرز في الفتح كذلك المدافع حبيب الهداف وأحمد العجمي والظهير الأيسر عبدالله العبدالله وقائده لاعب الوسط فيصل سيف وأحمد بوعبيد ومهاجمه فيصل الجمعان.

ويعاني الفتح من الإصابات التي لحقت بالفريق والتي طالت لاعب الوسط القادم من النصر أحمد الحضرمي والظهير الأيمن حسين الجمعة اللذين تأكد عدم مشاركتهما في المباراة، فيما تعافى لاعبان آخران هما المهاجمان ربيع السفياني ويوسف العويض، وستشكل مشاركتهما قوة إضافية للفريق.

من جانبه يدخل الحزم المباراة مفتتحاً بها مشواره في الدوري بعد تأجيل مباراتيه في الجولتين الأولى والثانية بداعي إصابة عدد من لاعبيه بمرض أنفلونزا الخنازير، وهو يتمتع بروح معنوية عالية بعدما توج في آخر مشاركاته الرياضية بكأس بطولة النخبة الثانية التي أقيمت في أبها، وظهر خلالها بمستوى مميز.

ويمتلك الحزم عدداً من اللاعبين المميزين في عدد من المراكز، ومن أبرزهم قائد الفريق أحمد مناور والمحترف السنغالي حمادجي والمغربي صلاح الدين عقال.

وسيسعى أيضا فريق الحزم بالعودة بنقاط المباراة الثلاث لإعادة الروح للاعبيه من جديد ورفع معنويات الجهاز الفني والإداري ولإثبات أن حصولهم على لقب النخبة لم يكن بالصدفة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg