جميع المباريات

إعلان

أمين سر الرفاع: لا نــريــد حلا وديا مع الشباب وسنصعد الأمر للفيفا

حسين بابا

تصعيد ازمة حسين بابا

كتب - كريم رمزي:

عبر راشد الزعبي أمين سر نادي الرفاع البحريني عن غضبه الكبير بعد الطريقة التي وصفها بالتعسفية التي يتعامل بها نادي الشباب مع حسين بابا المعار لهم من صفوف ناديه.

وقال الزعبي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لناديه "التطور الأخير المتعلق بطلب السعوديين مغادرة بابا شقته وتسيلم سيارته، يعتبر انتهاكا واضحا وصريحا وسافرا لحقوق اللاعب والأعراف الإنسانية".

وتابع "للأسف لا نريد الآن الحل الودي، بل نريد تصعيد الأمور للفيفا، لأن الطريقة التي يتعامل بها الشباب السعودي تعتبر إساءة لنا جميعاً".

وأشار أمين سر نادي الرفاع إلى أن ناديه قام بتقديم شكوى رسمية للاتحاد البحريني الذي سيقوم بدوره برفعها لنظيره السعودي، موضحاً أن هذه الشكوى تضمنت مطالبة ناديه بكامل مستحقات للاعب والرفاع المالية على حدٍ سواء، كما حوت على كامل تفاصيل القضية والممارسات التي قام بها الشباب تجاه حسين بابا.

وقال الزعبي في ختام حديثه في هجومه على إدارة الشباب "إذا كان الرفاع ناديا هاويا ولا يعرف هذه القوانين فهذا الأمر لا يعيبه، ولكن المشكلة الكبرى في من يملك لجنة مخصصة للاحتراف، يا ترى ما هو الدور الذي تقوم به، وهي غير ملمة بقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم الخاصة بانتقالات اللاعبين".

يمكنكم اضافة مقال رأي عن الخبر من هنا

يمكنكم إضافة خبر متعلق بهذا الخبر من هنا

للاشتراك في خدمة الـ SMS للرياضة السعودية والمقدمة من ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg