جميع المباريات

إعلان

القادسية يستضيف الحزم وعينه على البقاء ضمن المحترفين

فريق القادسية

القادسية

السعودية (محمد جابر)

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية مساء الجمعة، فريق الحزم في الجولة 20 لدوري زين السعودي للمحترفين،في اخطر منعطفات الفريق وهو يقبع في المركز الأخير للترتيب العام للفرق.

ويأمل القادسية صاحب الـ11 نقطة من 19 مباراة، أن يحقق اليوم ثالث انتصاراته في الدوري ليجدد على إثره أمل بقائه ضمن دوري المحترفين، حيث لم يحقق طوال مشواره في الموسم الحالي سوى انتصارين فقط، بينما خسر في 12 مباراة وتعادل في 5 لقاءات.

الفوز وحده سيساعد الفريق القدساوي على الهروب على أن يواصل صحوته في الجولات الثلاث المتبقية وإلا فإنه سيعود مجدداً من حيث أتى ضمن فرق أندية الدرجة الأولى، فالفريق أمامه فقط فرصة اللعب على 9 نقاط، الفوز فيها كفيل بأن يمنحه قفزة ماراثونية ليترك البقية (نجران والرائد) يتصارعان للهروب من الهبوط إلى الأولى.

أما الحزم فيحتل المركز التاسع في الترتيب العام برصيد 19 نقطة جمعها من خوضه 17 مباراة، فاز في 5 منها وخسر في 8 وتعادل في 4 مباريات، ليدخل لقاء اليوم وهو في حالة نفسية أفضل من مضيفه.

وسيسعى مدرب الفريق القدساوي، البلغاري ديمتيار ديميتروف لتحقيق الانتصار الثالث للفريق في هذا الموسم لكي يبتعد خطوة على الأقل عن المركز الأخير، ولاسيما أن الضغوطات التي تقع على الفريق تعتبر أكثر من الضغوطات الموجودة لدى الحزم الذي يعتبر إلى حد ما في منطقة آمنة، مما سيجعل القادسية يزج بكل ما يمتلكه من قوة وأوراق لكي يحصد نقاط المباراة، في ظل تساوي الرائد معه بنفس الرصيد النقطي ووجود نجران برصيد 13 نقطة في المركز العاشر، وهو ما بحثت عنه إدارة النادي من خلال التعزيزات الأخيرة سواء على صعيد اللاعبين أو الجهاز الفني.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg