جميع المباريات

إعلان

قحطاني الاتفاق بات قريبا من النصر

عبد الرحمن القحطاني

قحطاني

السعودية - (محمد جابر):
 
تلقى لاعب فريق الاتفاق عبدالرحمن القحطاني عرضاً من نادي النصر يطلب خدماته في فترة الانتقالات الشتوية الحالية حيث قامت الادارة الاتفاقية بابلاغ اللاعب بالعرض المقدم من نظيرتها النصر.

وترغب الادارتين من حيث المبدأ في التفاهم على صيغة انتقال اللاعب سواء بالانتقال النهائي أو بنظام الإعارة, إلا أن اللاعب شدد على أن تكون صفقة الانتقال في حال إقرارها بصيغة الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي فقط بسبب رغبته في إعادة دراسة وضعه الاحترافي في نهاية الموسم .

وعلمت مصادر مطلعة أن اللاعب لديه 5 عروض احترافية جاهزة للانتقال في نهاية الموسم, 3 منها مقدمة من أندية محلية, وآخران من ناديين أوروبيين, وهو ما يجعله يفضل إرجاء الأمر لنهاية الموسم الحالي .

وتدور المفاوضات الحالية بين إدارتي النصر والاتفاق للتوصل إلى الصيغة المناسبة للطرفين مقابل نقل خدمات القحطاني للنصر, علماً أن اللاعب ووكيل أعماله حزما أمرهما وجهزا شروطهما المالية للانتقال لنادي النصر تمهيداً لطلب خدمات اللاعب رسمياً قبل انتهاء فترة الانتقالات.

يذكر أن المفاوضات الحالية تعد استكمالاً للمفاوضات التي جرت في بداية الموسم الحالي بين الطرفين قبل أن تتوقف بناء على رأي فني من المدرب الأورجوياني لنادي النصر دا سيلفا الذي فضل تأجيل التعاقد لفترة الانتقالات الشتوية للتعرف على احتياجات الفريق في ذلك الوقت ، فيما لم يبدا أن المدرب الروماني لنادي الاتفاق إيوان مارين يعارض صفقة انتقال اللاعب في حال تحقيقها عائداً مالياً مناسباً للنادي . 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg