جميع المباريات

إعلان

منافس الأهلي.. فيزبريم يحبط "ريمونتادا" برشلونة ويتأهل لنهائي بطولة العالم لكرة اليد

برشلونة

لقطة من مباراة برشلونة وفيزبريم

حسم فريق فيزبريم تأهله إلى الدور النهائي من بطولة العالم لكرة اليد المقامة في مصر حتى 3 أكتوبر الجاري.

وانتصر فريق فيزبريم على نظيره نادي برشلونة مساء اليوم الثلاثاء، بنتيجة 39-34 في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الدور نصف النهائي.

وانتهى أول شوطين بالتعادل بنتيجة 29-29، لتتجه المباراة إلى الأوقات الإضافية التي ابتسمت في النهاية للفريق المجري بنتيجة 39-34.

وسبق وتأهل فريق فيزبريم إلى الدور النهائي مرة واحدة فقط في بطولة العالم لكرة اليد، وكانت في عام 2015 التي أقيمت في الدوحة، وتلقى هزيمة من فريق فوكس برلين الألماني بنتيجة 28-27.

برشلونة كان قد بدأ بطولة العالم بالفوز على سيدني الأسترالي بنتيجة 53-23، قبل أن ينتصر على الأهلي في الجولة الثانية بنتيجة 31-23، ليحتل المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط ويصعد لنصف النهائي.

أما فريق فيزبريم فانتصر على تاوباتي بنتيجة 43-17 في الجولة الأولى، قبل أن ينتصر على الزمالك بنتيجة 43-27 في الجولة الثانية، ليحتل صدارة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط ويتأهل للدور قبل النهائي.

وينتظر فريق فيزبريم الفائز من مباراة الأهلي مع ماجديبورج المتوج باللقب في آخر 3 نسخ، في الدور نصف النهائي الأخر، في حين يلعب برشلونة مع الفريق الخاسر من مباراة الأهلي لتحديد صاحب المركز الثالث والرابع في البطولة.

وكان الأهلي قد صعد للدور نصف النهائي رغم تلقيه هزيمة من فريق برشلونة الإسباني بنتيجة 31-23 في اللقاء الذي أقيم الأحد الماضي، على صالة المدينة الرياضية في العاصمة الإدارية الجديدة، في المباراة الثانية من دور المجموعات، إلا أنه تأهل بفارق الأهداف.

وتستضيف العاصمة الإدارية الجديدة بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024، والتي انطلقت يوم الجمعة الماضي، وتستمر حتى 3 أكتوبر المقبل وذلك بمشاركة الأهلي والزمالك.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 0
يونج بويز

يونج بويز

7

تمريرات بين لاعبي برشلونة خارج منطقة الجزاء والبحث عن الهدف الأول

مباشر
أرسنال

أرسنال

0 0
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

11

نقلات قصيرة بين أقدام لاعبي باريس سان جيرمان في وسط الملعب