جميع المباريات

إعلان

كرة يد.. مصدر ليلا كورة: خطوة تفصل مساعد مدرب برشلونة السابق عن قيادة الزمالك

فرناندو بربيتو

مدرب كرة اليد الإسباني فرناندو بربيتو

كشف مصدر ليلا كورة، أن نادي الزمالك قد توصل لاتفاق مع المدرب الإسباني فرناندو بربيتو، لتولي منصب المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء، خلفًا للجهاز الفني المكون من إيهاب محسن وأحمد رمضان الذين تولوا المهمة بصورة مؤقتة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن فرناندو بربيتو دلجادو سيعقد جلسة مع مسؤولي الزمالك خلال الساعات المقبلة، لإتمام الاتفاق والتوقيع على عقود تدريبه للفريق الأبيض مع هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة النادي، حيث لم يوقع على أي عقود بشكل رسمي حتى الآن.

ويمتلك فرناندو مسيرة كبيرة في عالم كرة اليد، حيث عمل كمدرب مساعد في الجهاز الفني لفريق برشلونة الإسباني من قبل، مع المدرب المعروف خافيير باسكوال، في عام 2019، كما كان مدرب مساعدًا في المنتخب الإسباني مع بداية مسيرته.

وكانت آخر تجارب المدرب الإسباني صاحب الـ 55 عامًا، مع فريق كريتيل الفرنسي منذ عام 2021، والذي ينتهي عقده معه بنهاية شهر يونيو الجاري.

كما خاض المدرب الإسباني عدة تجارب في المنطقة العربية، حيث درب كلا من نادي مضر السعودي، الدحيل القطري، منتخب البحرين والمنتخب السعودي، وقاد كتيبة الأخضر لنهائيات كأس العالم 2019، بعدما احتل المركز الرابع في بطولة آسيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن