جميع المباريات

إعلان

لجنة محترفي الإمارات تدرس مع الشرطة آليات تأمين مباريات الموسم المقبل

لجنة دوري المحترفين الاماراتي

جانب من اجتماع لجنة دوري المحترفين الإماراتي مع قيادات الشرطة

جدة - ياللاكورة أرابيا:

عقدت لجنة دوري المحترفين صباح الاثنين اجتماعاً تنسيقياً مع قيادات الشرطة من مختلف إمارات الدولة، في مقر اتحاد كرة القدم بدبي، حيث ترأس الاجتماع الدكتور خالد محمد عبد الله المدير التنفيذي للجنة، بحضور ميشيل تشاي مدير القسم الفني والمسابقات وأنس بوخش مدير قطاع العمليات في اللجنة.
 
افتتح الاجتماع بكلمة ترحيبية للدكتور خالد محمد عبد الله، رحب فيها بالحضور، كما تقدم بالشكر لممثلي قيادات الشرطة بالدولة على حضورهم ونقل لهم تحيات رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للجنة دوري المحترفين.

ثم تمت مناقشة العملية التنظيمية للمباريات، كآلية دخول الجماهير إلى الملاعب، قائمة المواد المحظورة، فضلا عن الإجراءات الأمنية في مباريات المسابقات التي تنظمها لجنة دوري المحترفين.

وأكد الدكتور خالد محمد عبد الله، المدير التنفيذي للجنة على أهمية الاجتماع التنسيقي الذي تم عقده بحضور عدد من الضباط من مختلف قيادات الشرطة بالدولة، كما أشاد بتفاعلهم خلال الاجتماع من خلال طرح ومناقشة آلية العمل في الموسم القادم، مشيراً في الوقت نفسه أن التحضيرات لبطولات الموسم الكروي القادم 2012-2013 جارية على قدم وساق، لتحقيق الأهداف المرجوة والوصول الى المعنى الحقيقي للاحتراف في عالم المستديرة.
 
وقال الدكتور خالد محمد عبدالله : " ناقشنا العديد من الأمور التي من شأنها توفير بيئة ملائمة للجماهير لحضور مباريات كرة القدم، كما ركزنا على أمن وسلامة المشجعين من خلال مناقشة قائمة المواد المحظورة خلال المباريات، وعملية دخول وخروج الجماهير، وذلك من منطلق حرصنا على أن تقضي الجماهير الكروية أوقاتاً ممتعة لمتابعة فرقها المفضلة".
 
الجدير ذكره أن اللقاء حضره ممثلون عن قيادات شرطة كل من إمارة أبوظبي والشارقة وعجمان وأم القيوين والفجيرة.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg