جميع المباريات

إعلان

تقارير: تحديد موعد مبدئي لمباراة "فيناليسيما" بين إسبانيا والأرجنتين في 2025

الأرجنتين

منتخب الأرجنتين - بطولة فيناليسيما 2022

استقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" ونظيره في أمريكا الجنوبية "كونميبول" على موعد مبدئي لمباراة النسخة المقبلة من بطولة "فيناليسيما" بين المنتخبين البطلين لمسابقتي يورو وكوبا أمريكا 2024.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب إسبانيا، بطل اليورو، مع نظيره الأرجنتيني، حامل لقب كوبا أمريكا، في مباراة "فيناليسيما"، التي عادت للحياة في عام 2022 بعد توقف استمر سنوات طويلة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن الاتحادين القاريين اتفقا بشكل مبدئي على إقامة مباراة إسبانيا والأرجنتين في بطولة "فيناليسيما" في شهر مارس من عام 2025.

وحتى الآن لم يتضح مكان إقامة المباراة، وإن كان من المتوقع أن تستضيفها أمريكا الجنوبية، بعد إقامة لقاء النسخة السابقة بين إيطاليا والأرجنتين في ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية لندن.

كذلك من المحتمل أن تقام المباراة في الولايات المتحدة الأمريكية، قبل أشهر قليلة من انطلاق كأس العالم 2026 في أمريكا والمكسيك وكندا.

البطولة أقيمت أول مرة عام 1985، وفاز بلقبها منتخب فرنسا على حساب أوروجواي، ولُعبت النسخة الثانية عام 1993 حين تغلب المنتخب الأرجنتيني على نظيره الدنماركي، قبل أن يتوج بطلا للمرة الثانية عام 2022 بالفوز على إيطاليا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg