جميع المباريات

إعلان

حسام البدري يعود بـ "مركب الزوراء"

حسام البدري بتدريبات الزوراء العراقي

حسام البدري

قاد حسام البدري المدير الفني لفريق الزوراء العراقي ناديه لاحتلال المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة المحلية هناك بعد مرور 4 جولات.

وكان نادي الزوراء العراقي، قد أعلن في يوليو الماضي ، عبر بيان رسمي، إسناد مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم إلى حسام البدري، لمزيد من التفاصيل..اضغط هنا

ولم تكن بداية فريق الزوراء جيدة تحت قيادة حسام البدري؛ حيث هُزم بثنائية في الجولة الأولى من الدوري العراقي أمام نظيره نوروز ولكن سرعان ما أمسك البدري بزمام الأمور بتعادل في الجولة الثانية خارج أرضه بهدف لمثله أمام نفط ميسان ثم فاز في الجولة الثالثة أمام نظيره القاسم بهدف نظيف قبل أن يواصل نتائج الإيجابية ويفوز بهدف نظيف يوم الجمعة الماضي على نظيره الحدود ليصل إلى النقطة 7.

ويبعد "زوراء البدري" بنقطة عن فريق دهوك صاحب المركز الثالث ونقطتين عن فريق الشرطة صاحب المركز الثاني بينما يبتعد بـ 5 نقاط عن فريق القوة الجوية المتصدر.

هذا وكان الزوراء قد أنهى منافسات الدوري العراقي في موسم 2022-2023، ثالثًا بـ68 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن البطل الشرطة.

وهي العودة المحلية التي قابلها عودة آسيوية من حسام البدري؛ حيث هُزم في مباراته الأولى مع الزوراء بدور المجموعات بثنائية مقابل هدف أمام العربي الكويتي ولكن استطاع في مباراة الجولة الثانية التعادل مع الرفاع البحريني بهدف لكل فريق ليبدأ العودة مرة أخرى ليحافظ على حظوظه.

وواصل فريق الزوراء نتائجه الإيجابية بعد ذلك بتحقيق فوزه الأول بدور المجموعات برباعية مقابل هدف أمام النجمة اللبناني قبل الفوز عليه إيابًا بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وهو الفوز الذي جعل في جعبته 7 نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب مجموعته بفارق 3 نقاط عن نظره الرفاع البحريني المتصدر وبمثلهم عن العربي الكويتي صاحب المركز الثالث و6 نقاط عن النجمة اللبناني المتذيل بنقطة واحدة.

ومن المقرر أن يحل فريق الزوراء ضيفًا على نظيره العربي الكويتي يوم 27 نوفمبر الجاري؛ حيث يضمن له الفوز حصد بطاقة للتأهل للدور التالي من المسابقة دون النظر لنتيجة مباراته أمام نظيره الرفاع في 12 ديسمبر المقبل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg