جميع المباريات

إعلان

كتيبة رمزي تبدأ الرحلة الأوليمبية بمواجهة البرازيل المرشح الأول بكارديف

هاني رمزي

هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي

كتب - هاني عز الدين:

يفتتح المنتخب المصري الأوليمبي مسيرته بدورة لندن الأوليمبية مساء الخميس بمواجهة نظيره البرازيلي في افتتاح مباريات المنتخبين بالمجموعة الثالثة لمنافسات كرة القدم بأوليمبياد لندن.

ويدير المباراة الحكم الإيطالي جيانلوكا روتشي للقاء الذي سيقام على ملعب الميلينيوم بالعاصمة الويلزية كارديف.

وتحدث هاني رمزي المدير الفني للمنتخب المصري الأوليمبي عن الآمال المصرية في الأوليمبياد بقوله: "مصر تلعب في لندن من أجل ارسال رسالة للعالم بأثره."

وشدد هاني رمزي في تصريحاته قبل مواجهة البرازيل على أن المنتخب الأوليمبي عانى الكثير خلال الفترة الماضية بسبب توقف النشاط الكروي في مصر خلال الفترة التي تلت أحداث لقاء المصري والأهلي ببورسعيد في الأول من شهر فبراير الماضي.

من جانبه يقول محمد أبو تريكة أحد الثلاثي الكبير المنضم للمنتخب الأوليمبي أن الخروج من تصفيات كأس الأمم الإفريقية تمثل حافز إضافي للاعبي المنتخب الأوليمبي من أجل تحقيق عمل رائع في البطولة الأوليمبية.

وكان الثلاثي الكبير أحمد فتحي ومحمد أبو تريكة وعماد متعب قد انضموا لمعسكر المنتخب الأوليمبي مباشرة عقب لقاء الزمالك في دوري الأبطال الإفريقي يوم الأحد الماضي بصحبة الحارس أحمد الشناوي واللاعب عمر جابر.

وتحوم الشكوك حول مشاركة اللاعب محمد صلاح في المباراة أمام السامبا البرازيلية بسبب معاناته من إصابة في الكتف خلال أحد المباريات الودية لفريقه السويسري بازل.

البرازيل المرشح الأول

على الجانب الآخر يدخل المنتخب البرازيلي المباراة والأوليمبياد بشكل عام وهي ضمن المرشحين الكبار للزود بالميدالية الذهبية للأوليمبياد.

وعلق ستيوارت بيرس المدير الفني لمنتخب المملكة المتحدة عقب الخسارة من البرازيل ودياً 2-0 بأن السامبا هي المرشحة الأولى للفوز بذهبية لندن 2012 في ظل كتيبة النجوم التي تمتلكها.

وعلى رأس نجوم منتخب البرازيل يتواجد نيمار لاعب فريق سانتوس والمطلوب بقوة من ريال مدريد وبرشلونة عملاقي الكرة الإسبانية بالإضافة لهالك وجانزو وباتو.

من جانبه قال المدير الفني للسامبا مانو مينزيس أن الفوز على بريطانيا العظمى منح المنتخب الثقة قبل انطلاق منافسات أوليمبياد لندن 2012 رغم اعترافه بوجود نوع من الفردية في أداء لاعبي فريقه.

وفي إطار نفس المجموعة يلتقي المنتخبين النيوزلندي والبيلاروسي في نفس توقيت لقاء مصر والبرازيل في التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg